• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دفن جثامين الأم وابنتيها

تسكين أفراد «أسرة الغافية» بشقة فندقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

قام فرع هيئة الهلال الأحمر بالشارقة، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الإمارة، بتسكين أب وابنته، في شقة فندقية، بعد أن تعرض منزلهما للحريق، الذي قضى فيه أم وابنتاها (ش.أ.13 عاماً، أ.أ.12 عاماً)، من جزر القمر ظهر الثلاثاء الماضي بمنطقة الغافية بالشارقة.

وتابعت شرطة الشارقة جهودها بالتعاون مع عدد من الجهات المختصة من أجل تقديم الدعم المعنوي للأسرة المنكوبة، حيث تم تقديم خيمة العزاء للأسرة المنكوبة، كما انتهت الإجراءات الخاصة بدفنهم وتمت صلاة الجنازة عليهن مساء أمس الأول الثلاثاء بعد صلاة التراويح بمسجد الصحابة بالإمارة.

وقدمت القيادة العامة لشرطة الشارقة أمس واجب العزاء لذوي الأسرة حيث توجه وفد يضم عدداً من الضباط والأفراد برئاسة العقيد علي سيف النداس مدير إدارة الشرطة المجتمعية إلى خيمة العزاء المقامة في منطقة الغافية في الشارقة ونقلوا إليهم تعازي قائد عام شرطة الشارقة العميد سيف الزري الشامسي والعقيد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام معربين عن مواساتهم لذوي الضحايا ومشاركتهم الأحزان في هذا الحادث المأساوي.

من جانبه، قدم المقدم سامي النقبي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة، العزاء للأسرة المنكوبة، مؤكداً ضرورة أن يكون هناك التزام من الأسر بشروط الأمن والسلامة في منازلهم لعدم تعرضهم لحرائق ينتج عنها ضحايا وإصابات.

وقال إن الإدارة العامة للدفاع المدني يحرص وبصورة مستمرة على ضرورة توعية الأهالي بالالتزام بشروط الأمن والسلامة في المنازل من خلال حملة نظمت مؤخراً تحت اسم «فريجنا آمن» ركزت على الحوادث المنزلية التي قد تتعرض لها الأسر وتوعيتهم بالأضرار التي قد تحدث لهم وخاصة في المطابخ والتوصيلات الكهربائية، وتسريبات الغاز وخاصة مع الارتفاع في درجات الحرارة خلال الفترة الحالية.

وأفاد النقبي بأنه تم التركيز على ربات البيوت والفئات المساندة من الخدم، وأهمية توعيتهم بالأضرار التي قد يتعرضون لها بسبب اندلاع الحرائق المنزلية، من أضرار بشرية أو مادية، وضرورة وجود طفايات حريق وكيفية التعامل معها والتأكد من صلاحيتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض