• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الدفاع المدني» يكرم مبتكري «بدلة السلامة الذكية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كرّمت القيادة العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية، فريق طلبة من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية والمدرسة الفنية، المبتكر لـ «بدلة السلامة الذكية»، بمقر القيادة العامة للدفاع المدني في أبوظبي.

وثمّن اللواء جاسم محمد المرزوقي، قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية، جهود المكرمين، الذين يسهم في انقاذ وتسهيل مهمة عناصر خط الاقتحام الأول في عمليات إطفاء الحرائق الذين يكونون عرضة لأخطار متفرقة جسيمة، مؤكداً الحرص على توفير البيئة الملائمة التي تشجع وترعى الأفكار الجديدة، ليصبح الابتكار نهجاً استراتيجياً للارتقاء الحضاري للمجتمع.

وأوضح ابراهيم عيسى الياسي، المشرف على الفريق، أن «بدلة السلامة الذكية» مزودة بعدد من مجسات الاستشعار لمراقبة الظروف المحيطة لمرتديها، وارسال تقرير إلى وحدة المراقبة عن الحالة الصحية لمرتدي البدلة والظروف المحيطة به، مثل قياس نبضات القلب ونسبة الغازات السامة، ودرجات الحرارة، ومزودة بكاميرا، وجهاز إنذار يصدر تنبيهاً عند بلوغ مستوى الخطر.

وأعرب المكرمون عن سعادتهم بالتكريم، معتبرين إياه دافعاً وحافزاً قوياً لبذل المزيد من الجهد لتقديم أفكار إبداعية ومقترحات إيجابية، تسهم في تطوير بيئة العمل وتعود بالنفع على المجتمع وأفراد الجمهور.

حضر التكريم، العميد محمد عبدالله النعيمي، مدير عام شؤون الأخطار والحماية والسلامة، والعميد هلال عيضة المزروعي، مدير عام شؤون الموارد والخدمات المساندة، والعقيد محمد عبدالله التكاوي، مدير إدارة الشؤون الإعلامية، حيث جرى تسليم شهادات الشكر والتقدير والدروع التذكارية، إلى الفريق المكرم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض