• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

والدة بول واكر تطلب الوصاية على ابنته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 21 مارس 2014

لوس أنجلوس (يو بي أي) - تقدمت والدة النجم الأميركي الراحل، بول واكر، بطلب رسمي لدى المحكمة للحصول على حق الوصاية على ابنته الوحيدة ميدو البالغة من العمر 15 سنة.

وأفاد موقع (تي إم زي) بأن شيريل واكر، طلبت من المحكمة منحها رسمياً حق الوصاية على حفيدتها البالغة من العمر 15 سنة، نظراً لكون والدتها رييبيكا سوتيروس، تفرط في شرب الكحول.

وأضاف الموقع أنه بالرغم من أن سوتيروس وابنتها تقيمان حالياً مع الجدة، إلا أن الأخيرة تريد أن يصدر عن المحكمة أمر رسمي يقضي بمنحها حق الوصاية على حفيدتها، نظراً لمشاكل والدتها الناجمة عن شرب الكحول.

ويشار إلى أنه تم القبض مرتين على سوتيروس بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، الأولى عام 2003 والأخرى في العام الماضي، لكنها تصر على أنها أم صالحة وقادرة على تربية ابنتها، التي انتقلت للسكن مع والدها قبل 3 سنوات من وفاته بسبب مشكلة والدتها مع الكحول.

ويذكر أن واكر طلب في وصيته أن تكون والدته وصية قانونية على ابنته. وخلافاً لما تردد في السابق، تبين أن ثروة واكر التي تركها تقدر بـ16 مليون دولار، وليس 25 مليوناً، والمستفيدة منها هي ابنته فقط.

وكان واكر وصديقه، روجر روداس، توفيا في حادثة سير بسانتا كلاريتا في كاليفورنيا، إثر اصطدام سيارتهما من طراز بورش واشتعالها، ولا يزال التحقيق جارياً لتحديد سببها.

وأظهرت نتيجة تشريح جثة واكر، أنه توفي متأثراً بإصاباته التي نجمت عن اصطدام السيارة، التي كان يستقلها والحريق الذي شب فيها بعد ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا