• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

آيتن عامر تنتظر «زنقة ستات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

تنتظر الممثلة آيتن عامر، طرح فيلمها الجديد «زنقة ستات»، تأليف هشام ماجد وإخراج خالد الحلفاوي، بدور العرض السينمائية خلال موسم شم النسيم المقبل، ويُشاركها البطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم ونسرين أمين وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي.

وقالت: إنها وافقت على الاشتراك في العمل بسبب مضمون القصة التي أعجبها كثيراً، وأوضحت أن دورها في الفيلم سيكون مُختلفاً عن جميع أعمالها السابقة، لاسيما وأنها تحرص على التنوّع في أعمالها.

وحول جُرأة عنوان الفيلم، أكدت أن فيلم «زنقة ستات»، بعيد عن العري والإسفاف أو المشاهد الساخنة، وقالت: إنها تضع شروطاً ومعايير لا تستطيع تجاوزها، وأوضحت أن العمل يرصد مُعاناة المرأة في المجتمع بشكل كوميدي.

ومن ناحية أخرى، تواصل آيتن تصوير دورها ضمن أحداث مُسلسل «بين السرايات»، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، ويُشاركها بطولته باسم سمرة وأحمد وفيق وتارا عماد، وتدور قصة العمل في إطار اجتماعي، حيث يلقي المسلسل الضوء على المشاكل التي تواجه المصريين في المناطق الشعبية.

وتظهر خلال الأحداث بدور فتاة شعبية، وأكدت أن العمل سيكون إضافة لرصيدها الفني، وتمنت أن ينال إعجاب الجمهور، وأكدت أنها تحرص على انتقاء الأدوار التي تُشارك بها، حتى تُحقّق التنوّع في أعمالها، بما يضيف بصمة مُميّزة لمشوارها الفني.

وعن سبب نشاطها الفني المكثّف، أكدت أن حرصها على انتقاء أدوارها وتقمُّصها وسعيها لدراسة الشخصيات التي تُجسّدها جيداً وراء نجاحها وإثبات موهبتها الفنية، بالإضافة إلى أنها تُحاول مُعايشتها للشخصية حتى تضفي الواقعية على الدور الذي تُجسّده.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا