• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«فيراري أبوظبي».. متعة الترفيه في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يتيح عالم فيراري أبوظبي دخولاً مجانياً لزواره مساء كل خميس وجمعة وسبت من الشهر الفضيل بين الساعة 6 مساء و12 منتصف الليل، حيث يمكن الزائر من التجوّل في المدينة الترفيهية من دون الحاجة لدفع رسوم الدخول، مع خيار شراء تذاكر «الدفع عند اللعب».

وبعد التجوال في أنحاء المدينة واكتشاف مختلف الأقسام التي تتزين بها عالم فيراري أبوظبي تحت سقفها الأيقوني الأحمر، يستطيع الراغبون اختبار الألعاب وفقاً لمجموعة متنوعة من التذاكر وهي: التذكرة الشاملة مقابل 175 درهماً للفرد (يستثنى منها تجربة متعة القيادة وأكاديمية «الكارتينج» ولعبة المحاكاة المتقدمة). وتذكرة عائلية عامة مقابل 125 درهماً للفرد (يستثنى منها «فورمولا روسّا»، و«طيران الأبطال»، و«تحدي فيورانو جي تي»، و«أكاديمية الكارتينج»، و«متعة القيادة»، و«لعبة المحاكاة المتقدمة»)، وتذكرة خاصة بـ«أكاديمية الكارتينج» مقابل 50 درهماً للفرد (وهي تذكرة مؤقتة زمنياً وخاضعة لتوافّر الأمكنة). وتذكرة خاصة بـ«لعبة المحاكاة المتقدمة» مقابل 100 درهم للفرد (خاضعة لتوفّر الأمكنة).

وخصصت عالم فيراري أبوظبي 21 منطقة لبيع التذاكر على امتداد المدينة الترفيهية، حيث يحصل الزائر على رباط معصم بلون خاص بفئة تذكرة الألعاب التي اختارها.

وخلال شهر رمضان المبارك، تفتح عالم فيراري أبوظبي أبوابها في أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحاً حتى 6 مساء، وأيام الخميس والجمعة والسبت من الساعة 11 صباحاً حتى 12 ليلاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا