• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس        03:21     الملكة اليزابيث الثانية تندد باعتداء مانشستر وتعتبره "عملا همجيا"     

سنوب دوغ يعود إلى جذوره مع ألبوم جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

نيويورك (أ ف ب)

يعود المغني الأميركي سنوب دوغ إلى جذوره مع ألبوم جديد من المرتقب طرحه في الأسواق في الأول من يوليو المقبل، وقد نشرت أول أغنية منه أمس الأول الثلاثاء بالتعاون مع ويز خليفة.

ويحمل الألبوم الجديد عنوان «كولايد» وهو حسب بيان صادر عن الفنان، أول مجموعة من موسيقى الهيب هوب يصدرها سنوب دوغ منذ خمس سنوات، بعد «بوش» الصادر العام الماضي لكن مع طابع أقرب إلى موسيقى «آر ان بي». وقد نشرت أول أغنية منه تحت عنوان «كاش آبس» مع ويز خليفة لتؤكد عودة الموسيقي البالغ من العمر (44 عاما) إلى جذوره. وهو يخبر فيها عن ولعه بالقنب الهندي.

وأعلن المغني عن جولة أميركية تتضمن 33 حفلا من المزمع أن يطلقها مع ويز خليفة في 20 يوليو.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها الفنانان، فهما قد انضما إلى مغني البوب برونو مارس سنة 2011 في سياق أغنية «يانغ، وايلد أند فري».

وبيع أكثر من 35 مليون ألبوم من أعمال سنوب دوغ الموسيقية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا