• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سرية تامة بدون هواتف نقالة في حفل زفاف كارداشيان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

الاتحاد نت

20.03.2014 | 00:33 الثقافة والفن حجم الخط سرية تامة بدون هواتف نقالة في حفل زفاف كارداشيان urbanislandz سرية تامة بدون هواتف نقالة في حفل زفاف كارداشيان أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان وخطيبها مغني الراب كيني ويست عن شروط وصفها بعض المهتمين بالمجحفة، لحضور حفل زفافهما، إذ يشترط الحبيبان ألا يحمل المدعوون هواتفهم النقالة، للحيلولة دون التقاط صور قد تسبب إحراجا للضيوف أو للعروسين. كما اشترطت كارداشيان وخطيبها على المدعوين الالتزام بالسرية التامة، وعدم الكشف لاحقا عن حفل الزفاف وتفاصيله. ولضمان تحقيق هذا الشرط سيوقع الضيوف على وثيقة "احترام السرية"، مما يعرضهم للمساءلة القانونية في حال تسرب أخبار عن الحفل. هذا ومن المزمع إحياء حفل زفاف كيم كارداشيان ووالد ابنتها في العاصمة الفرنسية باريس. يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسليط الضوء على علاقة النجمين من خلال كلمة "شروط" حتى قبل الاتفاق على موعد عقد القران، إذ رأت الشابة الأمريكية أن "اللي أوله شرط آخرته سلامة" كما يقول المثل العربي، وحددت طبيعة إجرءات الطلاق وما يترتب عليه قبل الزواج. فقد اشترطت كارداشيان أن تحصل من ويست في حال انفصالهما على 10 ملايين دولار، لكن كدفعة أولى فقط، على أن يزيد المبلغ وفقا لعدد سنوات زواجهما بواقع مليون دولار عن كل سنة، علما أن المبلغ الإضافي لن يزيد عن 10 ملايين دولار حتى وإن تجاوز عدد سنوات ارتباطهما الرسمي 10 سنوات. كما ينص عقد مبرم بين النجمين على أن تحتفظ كيم كاردشيان بقصرها الفخم في كاليفورنيا، بالإضافة إلى حقها في الحصول على 20 مليون دولار، هي قيمة التأمين على حياة كيني ويست في حال وفاته قبلها.

http://arabic.rt.com/news/670702/ :روسيا اليوم

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا