• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اعترف بدوره في الصورة «الباهتة» للفريق

أنشيلوتي: أحتاج لأن أعمل بشكل أفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

مدريد (د ب أ)

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أنه بحاجة لأن يقوم بعمله على نحو أفضل، لكي يخرج فريقه من العثرة التي يعاني منها في الوقت الراهن.

وجاءت تصريحات أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة ريال مدريد أمام منافسه شالكه الألماني في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي شهد توتراً وهجوماً عنيفاً على المدرب الإيطالي. وواجه أنشيلوتي خلال المؤتمر نيران الانتقادات الصحفية، حيث عانى كثيراً في محاولته للخروج من هذا المأزق بأقل الخسائر الممكنة.

وكان الريال قاب قوسين أو أدنى من توديع البطولة، لولا أن الفريق الألماني لم ينجح في تسجيل الهدف الخامس. وفي معرض رده عن سؤال حول ما إذا كان يتوقع أن تتم إقالته، قال أنشيلوتي: «لا أعتقد هذا، لا زلت أقوم بعملي وأحاول أن أقوم به بشكل أفضل أن يلعب الفريق بشكل أفضل فهذه هي مسؤولية المدير الفني».

ولم ينكر أنشيلوتي في أي مرة الصورة الباهتة التي بات فريقه يظهر بها في الآونة الأخيرة، وأشار قائلا: «آسف لهذا.. لقد لعبنا بشكل سيء، هذا ليس جيداً بالنسبة لصورة نادينا، صافرات الاستهجان كانت مستحقة وهذا سيعزز دوافعنا أكثر في المباريات المقبلة، لا زلت أثق في هذا الفريق وفي هؤلاء اللاعبين لأنني أعرف ما يمكن أن يقدموه».

وتابع: «جميعنا يعرف أننا لعبنا بشكل سيء للغاية وليس لدينا مشكلة في أن نقول هذا، ولدينا الرغبة في أن نقوم بالأمر على نحو أفضل».

وأضاف: «لا أعتقد أن اللاعبين فقدوا الثقة في المدرب، الآن يمكننا أن نقول كل شيء، وعلينا أن نتكلم بصراحة، نحن نلعب بشكل سيء جداً، وهذا أمر غير مفهوم بعد كل ما قدمناه حتى ديسمبر الماضي، وعلينا أن نقوم بالمزيد لتغيير هذا الوضع». واعترف أنشيلوتي أيضا بأنه خشى ضياع فرصة التأهل: «المباراة لم تسر كما أردنا، وكان يمكن لأي شيء أن يحدث». وأقر المدرب الإيطالي أن فريقه فقد هويته وثقته بنفسه خلال المباراة، وقال: «اللعب كما نريد أصبح أمراً مكلفا». وتحدث أنشيلوتي عن برشلونة كمثال للتغيرات التي تحدث بشكل سريع في عالم كرة القدم، قائلا: «الأشياء تتغير سريعا في عالم كرة القدم، قبل شهرين رأينا فريقا يعاني من بعض الظروف لم يكن يتخيل أن يمر بها».

ويواجه ريال مدريد يوم الأحد المقبل فريق ليفانتي في إطار منافسات مسابقة الدوري الإسباني، حيث أصبح مجبراً على تحقيق الفوز في تلك المباراة بعد أن فقد الصدارة في الأسبوع الماضي بفارق نقطة واحدة لصالح غريمه التقليدي برشلونة، والذي سيحل ضيفا عليه في 22 مارس الجاري في ظل معاناته من هبوط مستواه الفني في الوقت الراهن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا