• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202     

"جوجل" و"فيسبوك" يهيمنان على سوق الإعلانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

أ ف ب

يهيمن العملاقان "غوغل" و"فيسبوك" على سوق الإعلانات المخصصة للأجهزة المحمولة التي ازداد حجمها أكثر من مرتين العام الماضي فباتت تقدر بـ 17,9 مليار دولار ومن المتوقع أن تتوسع بعد أكثر هذه السنة، بحسب ما كشفت دراسة صادرة عن مجموعة "إيماركيتر" المتخصصة.

وبينت هذه الدراسة أن النفقات المخصصة للإعلانات على الأجهزة المحمولة ارتفعت بنسبة 105% في العام 2013 ومن المتوقع أن ترتفع بمعدل 75,1% في العام 2014 لتتخطى 31,4 مليار دولار.

فمرتبة الصدارة في هذا القطاع هي من نصيب العملاق "غوغل" مع 49,3% من الحصص في السوق. يليه "فيسبوك" الذي سجل أكبر نمو فبلغت حصته من السوق 17,5%.

واحتل "تويتر" المرتبة الثالثة مع 2,4% من الحصص في السوق، متقدما على الخدمة الموسيقية "باندورا" مع 2,1% من الحصص في السوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا