• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

دياز سعيد بأداء فريقه رغم الخسارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

باسادينيا (د ب أ)

أشاد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لمنتخب باراجواي لكرة القدم، بأداء فريقه في الشوط الثاني من المباراة، التي خسرها 1/‏‏ 2 أمام كولومبيا بدور المجموعات.

وقال المدرب الأرجنتيني: «الشوط الثاني الذي قدمته باراجواي مثير للإعجاب، لقد كان قوياً للغاية، لقد قمنا ببعض التعديلات والتغييرات بين الشوطين، وهو ما ظهرت نتائجه داخل الملعب».

وأشار دياز الذي أعرب عن أمله في أن يقدم فريقه نفس الأداء في مباراته الفاصلة المقبلة أمام الولايات المتحدة، حيث يتصارع الفريقان على خطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية، قائلاً: «لقد رفعنا من وتيرة الضغط، أوجدنا بعض الفرص وسجلنا هدفاً، التحسن كان واضحاً».

وتابع: «أنا واثق من أننا سنرى هذا الأداء مرة أخرى، أتمنى أن تلعب باراجواي المباراة بأكملها «أمام أميركا» مثلما فعلت في الشوط الثاني، اللاعبون غاضبون ويرغبون في إظهار قدرتهم على القيام بذلك».

وتحتل باراجواي، التي حصلت على نقطة واحدة من مباراتين، المركز الثالث في المجموعة الأولى بفارق الأهداف خلف أمريكا، صاحبة المركز الثاني، والتي تستعد لمواجهتها يوم السبت المقبل في فيلادلفيا.

وأشاد دياز بالمنتخب الأميركي، بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلينسمان، وقال: «إنه فريق منظم للغاية ويتمتع بالسرعة والقوة، من سيتمكن من التعافي سريعاً سيكون صاحب الفرص الأكبر في تحقيق الفوز، لأن المباراة ستشهد ضغوطاً كبيرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا