• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مدرب بيرو الجديد لا يعرف كيف سيقود الفريق !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

ليما (د ب أ)

اعترف الأرجنتيني ريكاردو جاريكا المدير الفني الجديد لمنتخب بيرو الأول لكرة القدم بأنه لا يعرف حتى الآن كيف ستكون ماهية السمات الفنية الرئيسية للفريق في المستقبل.

وقال جاريكا خلال لقائه الثاني مع الصحافة المحلية في بيرو منذ أن تولى منصبه الجديد الأسبوع الماضي: «لا أستطيع أن أفصح الآن عن فكرتي عن طريقة اللعب، هذا سيتضح خلال العمل». وأكد جاريكا، الذي سيخوض أولى مبارياته مع المنتخب البيروفي في 21 مارس الجاري أمام منتخب فنزويلا بولاية ميامي الأميركية، أن جميع اللاعبين في بيرو لهم الحق في الانضمام للمنتخب، في إشارة إلى اللاعب مانويل بارجاس الذي استدعاه المدرب الأرجنتيني لقائمة فريقه، استعدادا للمباراة المقبلة.

وأشار جاريكا إلى أنه يضع الاستعانة بالنجم الأبرز في منتخب بيرو جيفرسون فارفان الذي لم يشارك في المباريات طوال عام كامل بسبب الإصابة، ضمن خططه المستقبلية، بعد تعافيه وعودته للملاعب من جديد.

وأضاف: «فارفان سيلعب في المركز الذي يشعر فيه براحة أكبر، ويستطيع أن يكون أكثر إنتاجاً، أنا لا أفرض المراكز على أحد، سأتحدث مع اللاعبين».

وتحدث جاريكا عن طريقة تعامله مع سلوك «عدم الانضباط» الذي يتسم به لاعبو المنتخب البيروفي، قائلا: «لن أقوم بمراقبة اللاعبين، ولا أعرف إذا كانوا هنا لا يحبون التدخل في الحياة الخاصة، سوف أراقب فقط ما يحدث داخل الفريق».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا