• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حامل اللقب ينجو من «الفخ الألماني» بصعوبة

شالكة يذيق الريال الخسارة الأولى بدوري الأبطال منذ 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

مدريد (د ب أ)

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني حامل اللقب إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا رغم هزيمته أمام ضيفه شالكه الألماني 3/ 4 في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو مساء أمس الأول في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاز النادي الملكي ذهاباً بهدفين نظيفين، ليتفوق في مجموع لقائي الذهاب والإياب 5/ 4.

وتقدم المدافع النمساوي كريستيان فوكس بهدف لشالكة في الدقيقة 20، ثم تعادل الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو للريال في الدقيقة 26، ثم أحرز المهاجم الهولندي كلاس يان هونتلار الهدف الثاني لشالكة في الدقيقة 40 وتبعه رونالدو بتسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أحرز المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ثالث أهداف الفريق الإسباني في الدقيقة 52 ثم رد البديل الفرنسي ليروي سان بهدف التعادل لشالكة في الدقيقة 57.

وقبل ست دقائق من نهاية المباراة أحرز هونتلار هدف الفوز لشالكة، لكنه لم يكن كافيا لصعود الفريق إلى دور الثمانية. وأصبح شالكة أول فريق ينجح في هز شباك ريال مدريد خلال ست مباريات في دوري أبطال أوروبا حيث يرجع آخر هدف سكن مرمى الفريق إلى الأول من أكتوبر 2014 خلال فوز لودوجوريتس رازجراد البلغاري بهدفين مقابل هدف واحد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا