• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

إثر فوزٍ ثمين على باراجواي

كولومبيا تفتتح سجل المتأهلين إلى دور الثمانية بـ «كوبا أميركا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

باسادينا (د ب أ)

حجز المنتخب الكولومبي لكرة القدم مقعده بجدارة في دور الثمانية لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية «كوبا أميركا 2016» في الولايات المتحدة، وذلك إثر فوزه الثمين 2 /‏‏ 1 على منتخب باراجواي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول للبطولة. وحقق المنتخب الكولومبي فوزه الثاني على التوالي بعدما تغلب على نظيره الأميركي 2 /‏‏ صفر في المباراة الافتتاحية للبطولة.

ورفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة مقابل ثلاث نقاط للمنتخب الأميركي، الذي سحق نظيره الكوستاريكي برباعية نظيفة في المباراة الأخرى في المجموعة.

وتجمد رصيد منتخب باراجواي عند نقطة واحدة في المركز الثالث، بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الكوستاريكي، حيث أصبحت فرص الفريقين ضعيفة للغاية في بلوغ دور الثمانية.

وحسم المنتخب الكولومبي المباراة بشكل كبير في شوطها الأول، حيث أنهاه لصالحه بهدفين سجلهما كارلوس باكا مبكراً إثر تمريرة من خيمس رودريجيز الذي سجل بنفسه الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني، سجل البديل فيكتور أيالا هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب باراجواي، ولكن موقف الفريق تأزم بطرد نجمه الشهير أوسكار روميرو قبل النهاية لحصوله على الإنذار الثاني في المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا