• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عجمان واتحاد كلباء.. «قشة البقاء»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

معتصم عبد الله (عجمان)

يتطلع عجمان إلى فك عقدة النتائج السلبية على ملعبه، حينما يستضيف مساء اليوم اتحاد كلباء، في افتتاح مباريات الجولة الـ 19 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وخاض «البرتقالي» ثماني مباريات على ملعبه في ستاد راشد بن سعيد، لم يعرف خلالها الطريق إلى الفوز، واكتفى بالتعادل في ثلاث مباريات أمام الوحدة 3-3، والظفرة 1-1، والأهلي من دون أهداف في الجولة قبل الماضية، مقابل خسارته في 5 مواجهات أخرى، أبرزها الهزيمة أمام الشارقة صفر- 4 في الجولة التاسعة.

وسيكون التمسك «بقشة البقاء» مطمحاً لفريقي القاع اللذين يحتلان قاع الترتيب برصيد 12 نقطة لعجمان صاحب المركز قبل الأخير، مقابل 4 نقاط فقط لاتحاد كلباء الذي يعاني الأمرين في قاع الترتيب، ويتسلح «البرتقالي» برصيد نتائجه الإيجابية في المواجهتين الأخيرتين في المنافسة، حيث خرج بنقطة أمام الأهلي «حامل اللقب» في الجولة قبل الماضية بالتعادل السلبي، قبل أن يعود بسيناريو مشابه من ملعب آل مكتوم بعد تعادله الإيجابي أمام مضيفه النصر 1-1 في الجولة الماضية.

ويأمل عجمان في تكرار نتيجة الدور الأول، والتي كفلت للفريق تحقيق الفوز الأول في المسابقة بنتيجة 3-2، قبل أن يعود ويحقق فوزه الثاني والأخير على حساب الإمارات 2- صفر على ملعب الأخير في رأس الخيمة ضمن الجولة الـ 12، حيث أكمل «البرتقالي» تحضيراته للمباراة بأداء حصة تدريبية أخيرة على ملعبه بمشاركة جميع اللاعبين.

وتبدو الفرصة متاحة أمام البرتغالي كاجودا لحصد فوزه الأول مع عجمان الذي يقوده في المباراة السادسة، بعد توليه المهمة خلفاً للتونسي فتحي الجبال، في ظل اكتمال صفوف الفريق بوصول المدافع راشد مال الله للجاهزية المطلوبة، بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام النصر، والتي شهدت أداء دفاعياً متميزاً للفريق الذي استعاد جهود أربعة من لاعبيه الموقوفين بقيادة الإيفواري بوريس كابي صاحب هدف التعادل الثمين في مرمى «العميد».

في المقابل، يتعين على اتحاد كلباء بذل جهود مضاعفة من أجل إبقاء آماله قائمة ولو حسابياً، من خلال محاولة حصد الفوز الأول في المسابقة، بعد أن تعقدت أوضاع الفريق بتلقيه الخسارة الأكبر في سجله هذا الموسم أمام الوصل في الجولة الماضية 1-6 والتي تعد السادسة على التوالي والـ16 في سجله خلال الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا