• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شكاوى واقتراحات

الزي الوطني.. فخر والتزام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

أرى أن الالتزام بالزي الوطني (الدشداشة مع الغترة والعقال)، هو مدعاة للفخر لكل مواطن على هذه الأرض الطيبة، وأدعو من خلال هذا المنبر أبناء الإمارات المحافظة على الزي الوطني لدولتنا الحبيبة في جميع الأوقات والأماكن، إلا إذا كانت طبيعة العمل تقتضي لبس البنطلون لفترة مؤقتة أو لممارسة الرياضة.

عبدالله النعيمي

مساعدة قضائية

نشكر لكم هذا الباب الجميل لتلقي آراء الناس، فربما يصل إلى كبار المسؤولين. لقد أعجبني اهتمام القارئة فاخرة عبدالله بن داغر بالأسرة، وما كتبت عبر هذه الصفحة في الحادي عشر من مارس الجاري حول موضوع امتيازات الطلاق إلى جانب تدخل المحامين في القضايا الأسرية، لأن المحاكم أصبحت تعج بهذه القضايا، وأصبحت تجارة رائجة على حساب دمار الأسر، لذا نتمنى مزيد الاهتمام من الدولة، وتزويد “التنمية الأسرية” بالاختصاصيين النفسيين والاجتماعيين، وعلماء الدين، حتى لا تصبح الأسر فريسة تجار المحاكم، كما نود إنشاء مكتب مساعدة قضائية للطرفين. ولكم كل الشكر والتقدير.

قارئ

حافلات النقل العام

أنا من سكان مدينة الشهامة، وألاحظ إقبال الجمهور على استخدام حافلات النقل العام في حركتهم من وإلى أبوظبي، وهي بصراحة خدمة جيدة ومريحة ومنتظمة، أحيي القائمين عليها، وهم يشجعون الناس على استخدامها لهم بالتسهيلات المقدمة ورصد أي ملاحظات لوجود ثغرة أو عجز هنا أو هناك. وقد عرفت من مستخدمي حافلات النقل العام أن لديهم شكوى من عدم توقف الحافلات المتجهة إلى دبي أو الشارقة بمحطة الشهامة، لذلك يضطر الراغب في التوجه إلى هاتين المدينتين للنزول للمحطة الرئيسية في أبوظبي كي يستقل الحافلة بعد ذلك للمدينة التي يرغب في الذهاب إليها.

ربما كانت هناك أسباب أقتصادية وتنظيمية وراء تحديد خط الحافلات، ولكن هذه خدمة عامة يجب توافرها للقاطنين في هذه الضاحية من ضواحي أبوظبي. آملين من إدارة النقل العام التفكير جدياً في مطلبنا هذا بتسهيل مرور حافلات النقل العام وتوقفها في الشهامة.

أبو راشد - الشهامة

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا