• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

توفيراً لخدمات الفحص والقياس الإلكتروني في المنطقة

«مطابقة» تتوسع في في الإمارات والبحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «كيسايت تكنولوجيز» أن الشركة السعودية للمختبرات الخاصة «مطابقة» ستصبح الممثل التكنولوجي المعتمد (ATR) وشريك الخدمة المعتمد (ASP) في كل من الإمارات العربية المتحدة والبحرين، وذلك بهدف تقديم خدمات الفحص والقياس الإلكتروني عالمية المستوى للعملاء.

وتُعد «مطابقة» إحدى كبرى الشركات في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات اختبار الجودة والسلامة لعملائها في 10 قطاعات مختلفة.

ويُعد الحضور الإقليمي البارز لشركة «مطابقة»، إلى جانب تركيزها الكبير على توفير حلول القياس الإلكتروني، عاملاً رئيسياً في عقد الشراكة الجديدة مع «كيسايت تكنولوجيز»، لا سيما مع ما تتمتع به خدمات القياس الإلكتروني من إمكانية نمو هائلة في المنطقة، والتي تشهد بالفعل ازدهاراً كبيراً. ومن المقرر أن تفتتح «مطابقة» مختبراً للصيانة والمعايرة في العاصمة الإماراتية، أبوظبي، بهدف تقديم خدمات أفضل للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.

ويُعد قطاع الاتصالات من القطاعات الحيوية التي تقود نمو خدمات الفحص والقياس الإلكتروني في المنطقة، مع التركيز على خدمات تقنية شبكات الجيل LTE والجيل الخامس، حيث قامت شركة «كيسايت» بتطوير أدوات مبتكرة ورائدة في هذا المجال. وسرعان ما أصبح أيضاً نمو مراكز البحوث الإقليمية في قطاع التعليم دافعاً رئيسياً لتقديم خدمات الفحص والقياس الإلكتروني.

وقال المهندس متعب السيف، الرئيس التنفيذي لشركة «مطابقة»: «نحن سعداء لإقامة هذه الشراكة مع «كيسايت» بهدف دعم عملائنا ومساعدتهم في إطلاق منتجاتهم الإلكترونية في السوق بشكل أسرع، مع الاستفادة من الخبرات الكبيرة للشركة ورؤية شركتنا المتعلقة بالسوق المحلية».

ومن جانبه، قال بينوا نيل، نائب الرئيس والمدير العام لشركة «كيسايت» في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند: «تشكل خبرة «مطابقة» في اختيار ودعم معدات الفحص والقياس والمعاينة التي تقدمها شركة كيسايت أفضلية كبيرة لعملائنا في دول مجلس التعاون الخليجي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا