• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مجلس الإدارة الجديد يعقد اجتماعه الأول برئاسة محمد المحمود

«أبوظبي للإعلام»: مبادرات وأفكار جديدة لتطوير القطاع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - توجه محمد إبراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وأعضاء المجلس، على الثقة التي وضعوها في مجلس الإدارة بتشكيله الجديد. جاء ذلك عقب ترؤسه الاجتماع الأول لمجلس الإدارة، الذي عقد بمقر الشركة في أبوظبي أمس، بحضور الأعضاء: سعادة الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، وسعادة نورة محمد الكعبي، وسعادة الدكتور علي بن تميم، وسعادة الدكتور جمال محمد الحوسني، وسعادة الدكتورة أمنيات الهاجري، وسعادة حارب مبارك المهيري، وسعادة عارف حمد العواني.

وتقدم مجلس الإدارة بالشكر إلى المجلس السابق، متعهّداً بأن يكمل المسيرة ويواصل تطوير العمل الإعلامي في أبوظبي على وجه الخصوص والدولة بشكل عام.

ووصف سعادة محمد المحمود «أبوظبي للإعلام» بأنها مؤسسة رائدة، مشدداً على أن السعي الدائم سيكون للتحول إلى الأفضل، ومواكبة التطور الإعلامي في كل المجالات.

وأكد أنه سيكون لمجلس الإدارة الجديد العديد من المبادرات والأفكار الجديدة، التي من شأنها المساهمة في تطوير المنظومة الإعلامية بما يحقق التطور المنشود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض