• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المبادرة الإماراتية تنطلق في جنوب أفريقيا

صدارة ثنائية في انطلاق المحطة السابعة لـ «جولف مينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

حقق النجم الإنجليزي الصاعد هايدن ماكولين والجنوب أفريقي بريندرو رويلوفسز 65 ضربة ليتصدرا الترتيب في اليوم الأول لبطولة «ساوث تو إيست» تشالينج في نادي زاورتكوب للجولف في مدينة بريتوريا في جنوب أفريقيا التي تعد سابع محطات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إحدى المبادرات الإماراتية الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للجولف، للعمل على نشر رياضة الجولف وتطوير مستويات لاعبي المنطقة.

وقدم ماكولين الذي توج بلقب كأس ماكفوي العام 2014، قبل التحول للاحتراف، أداء متوازناً في جميع الحفر وسط منافسة قوية مع الجنوب أفريقي رويلوفسز ليختتم كلاهما الجولة الأولى بنفس العدد من الضربات في البطولة التي تمثل ثمرة التعاون بين جولة الجولف في دول مينا، وجولة صن شاين بيج إيزي.

وشهدت انطلاقة المنافسات تألقاً من لاعبي جنوب أفريقيا، حيث تواجد خلف ثنائي المقدمة الجنوب أفريقي سيفوو سيباي بمجموع 66 ضربة، ثم الثلاثي من مواطنيه، وهم سي جي دو بلسيس وأندريه دي ديكر وإيرفن مازيبوكو برصيد 67 ضربة.

وبرز في قائمة المقدمة الجنوب أفريقي ثريستون لورانس حامل لقب جولة الجولف في دول مينا، بعدما تواجد على بعد ثلاث خطوات من المتصدرين، بعدما سجل 68 ضربة في اليوم الأول للمنافسات.

ونجح الإنجليزي لي كورفيلد أحد اللاعبين الدائمين في جولة «جولف مينا» بمزاحمة لاعبي جنوب أفريقيا، بعدما حقق 69 ضربة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا