• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

سجل هدف الصعود لنهائي «ذهبي دبي للبولو» في الثواني الأخيرة

بابلو يقود زيدان لفوز تاريخي على جوليس باير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

يلعب فريق زيدان السعودي غدا المباراة النهائية لكأس دبي الذهبي للبولو، المقامة حالياً بنادي دبي للفروسية والبولو بالمرابع العربية، وتأهل الفريق السعودي بعد فوزه على فريق جوليس باير بنتيجة 7-6، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول في الدور نصف النهائي للبطولة، ليلتقي فريق بن دري الذي صعد هو الآخر بعد فوزه على فريق الإمارات.

ويأتي هذا في الوقت الذي صعد فريق أبوظبي إلى نهائي كأس بنتلي، المخصص للفرق التي حصلت على المركزين الثالث والرابع في الدور الأول، بعد فوزه على فريق غنتوت بنتيجة 8-7 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس بملعب نادي غنتوت للفروسية والبولو، ليلتقي مع مهرة الذي صعد لنهائي نفس البطولة.

أما عن تفاصيل مواجهة زيدان وجوليس باير، فقد خطف فريق زيدان بطاقة التأهل للنهائي في الثواني الأخيرة من المباراة، وتحديداً قبل 15 ثانية من نهاية الشوط الخامس والأخير من المواجهة، بعدما وصلت النتيجة إلى 6-6 إلا أن بابلو المصنف الأول في البطولة ونجم فريق زيدان رجح كفة فريقه، وسجل هدف الفوز ليخطف بطاقة التأهل قبل أن تصل المباراة إلى الشوط الإضافي.

لم تكن بداية المباراة بنفس قوة نهايتها، حيث جاءت البداية ضعيفة بسبب الحذر الدفاعي، والخوف من الخسارة والخروج من البطولة، لغياب فرص التعويض، وهو ما انعكس على نتيجة الشوط الذي انتهى بالتعادل 1-1، حيث افتتح بابلو نجم زيدان الأهداف، ورد مارتين، بهدف التعادل مع نهاية الشوط الأول، ولم يختلف الحال في الشوط الثاني من حيث الأداء والتعادل، حيث سجل كل فريق هدفين وكانت البداية لبابلو بالهدف الثاني له ولفريقه، والرد عبر سانتياجو مدركاً التعادل 2-2، قبل أن يستعيد جاندرا التقدم لفريق زيدان بالهدف الثالث، ويحرز سنتياجو الهدف الثاني له والثالث لفريقه مدركاً التعادل 3-3 بنهاية الشوط الثاني.

ويواصل بابلو أداءه الراقي ويستعيد التقدم لفريق زيدان من جديد بتسجيله هدفين خلال دقيقتين، ومع اقتراب نهاية الشوط سجل جوليريمو الهدف الرابع لفريق جوليس، وأضاع الفريق فرصة جوهرية فس الهجمة الأخيرة إضافة لضياع ضربة جزاء لينتهي الشوط الثالث والذي يمثل نصف وقت المباراة بتقدم زيدان 5-4. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا