• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

معسكر السباحة في رومانيا

الجزيرة يشارك في جولات «أبوظبي جراند سلام» للجو جيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد عادل المرزوقي، عضو مجلس إدارة شركة الألعاب المصاحبة بنادي الجزيرة، المشرف العام على الألعاب الفردية، أن نشاط السباحة بالنادي يتوقف في شهر رمضان فقط، ليعود بعد العيد مباشرة، لأن السباحة ومستوى اللاعبين فيها لا يتحمل الابتعاد عن التدريبات اليومية لأكثر من شهر، مشيراً إلى أن النادي يقوم حالياً بالترتيب لإقامة معسكر خارجي في رومانيا لمدة أسبوعين في أوائل شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد تجديد الثقة في الأجهزة الفنية لمختلف المراحل السنية.

وعن ارتباطات فرق الألعاب المائية في الموسم المقبل، قال: الرؤية ضبابية بعد حل اتحاد مجلس إدارة اللعبة، لكننا سوف نستعد للمشاركات المحلية في البطولات الداخلية، باعتبارنا أبطال الدوري والكأس في معظم المراحل.

في سياق متصل، أكد أن فريق الجو جيتسو مستمر في التدريبات خلال شهر رمضان، تحت قيادة الجهاز الفني، استعداداً لانطلاقة الموسم المقبل، مشيراً إلى أن عدد اللاعبين واللاعبات في زيادة مستمرة، خاصة بعد فوز النادي بلقب أفضل نادٍ محلي وتتويجه بجائزة نهاية الموسم في الاحتفالية التي أقامها اتحاد اللعبة في ختام بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، مشيراً إلى أن هناك توجهاً بأن يشارك الجزيرة في كل جولات جراند سلام الموسم المقبل، لما وجدنا فيها من فوائد كثيرة للاعبينا في مسألة اكتساب الخبرة التنافسية مع مختلف المدارس، كما أنها تعد تمثيلاً للدولة في الخارج، خصوصاً أننا حصدنا ميداليات في كل الجولات الخارجية التي شاركنا فيها في الموسم الماضي.

وقال: نعتبر أنفسنا جزءاً من تطور لاعبي الجو جيتسو في الدولة ونعتز بالتعاون مع الاتحاد الذي يوفر لنا الكثير من المتطلبات، ولدينا خطة لتطوير اللعبة والنهوض بها في النادي للبنين والبنات، لأننا سنعتبر الجائزة التي حصلنا عليها بداية الطريق للنجاح، وليس نهاية المشوار.

وأضاف: بعض الأمور لم تحسم بخصوص معسكرات الفرق الأخرى الخارجية مثل الجودو إلا أن النية تتجه لمنح الجودو المزيد من الاهتمام في الموسم المقبل، ولا سيما بعد الفوز بلقبي الدوري والكأس.

وتابع: يشارك لاعب الترايثلون عبدالرحمن طارق في جولة المكسيك التي ستقام سبتمبر المقبل، لأن الرقم الذي حققه في اليابان يضمن له مشاركة ناجحة، كما أن جولة المكسيك هي ختام الجولات العالمية في الموسم الجاري، مشيراً إلى أن اللاعب يتدرب بشكل مستمر استعداداً لتلك الجولة.

يذكر أن الجزيرة هو النادي الوحيد بالدولة الذي أدخل لعبة الترايثلون ضمن أنشطته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا