• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد 3 مواسم.. انتهاء العلاقة بين النادي والمدرب بالتراضي

عبد الحميد إبراهيم.. 5 نهائيات مع سلة النصر دون لقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

علي معالي (دبي)

انتهت العلاقة بين عبدالحميد إبراهيم، المدير الفني لكرة السلة، ونادي النصر بالتراضي، بعد نهاية الموسم، وذلك بعد 3 سنوات قضاها المدرب المخضرم مع العميد تأهل خلالها إلى 5 نهائيات مختلفة، ولكنه لم يحقق الفوز بأي لقب مع النصر.

وقال عبدالحميد إبراهيم: انتهى التعاقد مع النصر، بعد فترة حاولت خلالها بناء فريق لمستقبل النادي، ونجحنا في 3 سنوات سابقة أن نجد للعميد مكاناً بين الكبار، بعد تراجع كبير خلال سنوات ماضية عن منصات التتويج، ولكن لم نستطع خلال السنوات الثلاث التي قضيتها مع النادي أن نكسر حاجز ابتعاد الألقاب عن الفريق، وأعتبر أن النادي الأهلي وقوته التي أظهرها في هذه السنوات كانت سبباً مباشراً في عدم تحقيق النصر للألقاب، حيث إن فريق الفرسان استطاع بالفعل أن يؤكد قوته على المستوى المحلي بشكل كبير، وفرض سطوته على كل المسابقات.

وأضاف: قبل أن أنتقل رسمياً إلى النصر قال لي عبد الرحمن أبو الشوارب، رئيس مجلس إدارة شركة النصر الحالي للألعاب الأخرى، إن تعاقد النادي معي جاء لتكريمي على 30 سنة خدمت فيها اللعبة، سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات، وأشكر النادي على هذه اللفتة الرائعة التي لم تأت من أندية أخرى عملت فيها لسنوات عديدة، وحقيقة أن إدارة النصر، خاصة أبو الشوارب، لم تقصر مطلقاً مع سلة النصر، لكن تبقى المشكلة الأهم والتي لابد من علاجها في الجهاز الإداري الذي يساعد الجهاز الفني، والذي يعتبر حلقة وصل مهمة في اللعبة بين إدارة النادي بقيادة عبد الرحمن أبو الشوارب والجهاز الفني للفريق.

وتابع: خلال أول موسمين لي مع النصر كانت الأمور جيدة من خلال التأهل لنهائي أكثر من بطولة محلية والوجود كذلك في المربع الذهبي بالنسبة لبطولة الدوري، ولكن اختلف الحال في الموسم الثالث لظروف خارجة عن إرادتنا بسبب عدم وجود لاعبين كبار في صفوف الفريق والذين غابوا لأسباب تتعلق بإصابات ومشاكل مختلفة، ومنهم صالح سلطان وهو واحد من أفضل لاعبي الدولة، وخالد عبيد وماجد السويدي، والأخير تعرض لإصابة من الموسم الماضي، وأجرى عملية جراحية لم تنجح وما زال يعاني آثارها، ومحمد عباس لاعب برز في أول موسمين لي مع الفريق وغاب عن الموسم الثالث، كما أن الانتدابات بالفريق لم تكن على مستوى المطلوب.

وقال: التجربة مع النصر كان فيها تحدٍ، فلم أكن معتاداً تدريب فرق تقع في النصف الأسفل من الترتيب، لوجودي خلال سنوات سابقة بأندية تحقق البطولات، سواء في اتحاد جدة السعودي أو بالمنامة البحريني أو بالشارقة، ولكن مع النصر لم يحالفني التوفيق على الرغم من التأهل لـ 5 نهائيات، وهي نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة 2014، وفي الموسم الماضي نهائيات كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس الاتحاد للاعبين المواطنين، وفي الموسم المنتهي منذ أيام نهائي كأس الاتحاد للاعبين المواطنين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا