• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

افتتاح لافت لبطولة الشرق في خورفكان

الخور يهزم دريم تيم وياس يكسب الشيخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

سيد عثمان (خورفكان)

فاز فريق الخور على دريم تيم 3 - 1 في افتتاح النسخة العاشرة لبطولة الشرق الرمضانية في مدينة خورفكان التي تقام تحت شعار أسرتنا متماسكة بدعم وزارة الداخلية، بمشاركة 12 فريقاً تضم حشداً من نجوم الملاعب في أندية الدولة، وتستمر حتى يوم 22 من الشهر الفضيل.

وفى المباراة الافتتاحية الأولى للبطولة التي أقيمت في ملعب الشرق في مدينة خورفكان، فاز فريق الخور على دريم تيم 3 - 1 وسجل ثلاثية الفوز مشعل عبد الوهاب ومحمد مال الله لاعب حتا ونواف مبارك، فيما أحرز إبراهيم المنصوري لاعب اتحاد كلباء هدف دريم تيم.

وفى المباراة الثانية، فاز فريق ياس على فريق الشيخ حميد 2 - 1، وسجل هدفي الفوز لفريق ياس عمر العطر وعمران عمر، فيما أحرز مايد سلمان الهدف الوحيد للشيخ حميد.

وشهد افتتاح البطولة العقيد عبد الرحمن العويس نائب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في وزارة الداخلية، وجاسم عبد الرزاق النقبي عضو المجلس الوطني ورئيس مجلس إدارة نادي الخليج، وأحمد الجراح وعبد الله إبراهيم وراشد الهناوي وعبد العزيز النعيمي أعضاء المجلس الاستشاري في الشارقة، وسالم محمد سالم النقبي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، وعبد الله الصم النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وسليمان النقبي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وعدد من كبار المسؤولين وحشد من الجمهور.

وأكد جاسم عبد الرزاق النقبي، أن الحضور الكبير في افتتاح البطولة هو تعبير صادق لمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بأن - البيت متوحد - فكلنا في دولتنا الفتية التي يشار لها بالبنان وسط العالم، وتعد منارة إشعاع على مستوى جميع القارات على قلب واحد متحابين مجتمعين دوماً على الخير لدولتنا وامتنا متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين.

من جهته، وجه سليمان النقبي الشكر لوزارة الداخلية والإدارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية لدعم البطولة التي تقام في ظل منافسات قوية شريفة خلال الشهر الفضيل، وتأتي إقامة النسخة العاشرة لها لتأكيد نجاحها المتواصل والجماهيرية العريضة التي تحظى بها مع حرص كبار نجوم الملاعب بالدولة في المشاركة بمنافساتها، معرباً عن سعادته بالنجاح الجماهيري للبطولة من اليوم الأول، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة رصدت جوائز قيمة للفائزين والجمهور.

وأضاف: إن نخبة من حكام اتحاد الكرة يقودهم الدولي فهد الكسار رئيس لجنة الحكام تتولى إدارة المباريات.

وتم تكريم الحكم الدولي محمد عبد الكريم الذي أدار مباراة الافتتاح، ومعه الحكمان المساعدان أحمد الشامسي وجاسم عبد الله، بجانب تكريم نواف مبارك الذي اختير أفضل لاعب في مباراة الافتتاح وخالد مراد الرئيسي عضو اللجنة المنظمة الذي استحق لقب الجندي المجهول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا