• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال لقائه مجموعة من الطالبات

حمدان بن راشد: التعليم على رأس برامج التنمية في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

دبي (وام) - أكد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي يوليان قطاع التعليم وأهله كل الرعاية والاهتمام ويضعان على رأس برامج التنمية في دولتنا الحبيبة بناء الإنسان وتأهيله خاصة لجهة فئة الشباب الذين هم عماد المستقبل وثروة الوطن.

جاء ذلك خلال لقائه في قصر سموه بزعبيل مساء أمس، الطالبات الدارسات في بعض جامعات الدولة واللائي أمضين دورات تدريبية وبرامج زيارات لعدد من المؤسسات والجهات الأكاديمية والحكومية في بريطانيا واسكتلندا، وذلك خلال حضورهن لدورة تدريبية في معهد آل مكتوم في مدينة دندي الاسكتلندية مدتها ستة أشهر.

ورحب سموه بنحو 120 طالبة من بنات الإمارات العائدات من دورة تدريبية نظمها معهد آل مكتوم للدراسات الإسلامية في دندي، واستمع من الطالبات إلى خلاصة رحلتهن التي أثرت خبراتهن وصقلت شخصياتهن بالاحتكاك مع ثقافات أجنبية مختلفة.

وقدمت الطالبات شرحا لسموه حول زيارتهن الى بعض المسؤولين الحكوميين في كل من اسكتلندا وبريطانيا، وإلى مجلس العموم البريطاني والبرلمان الاسكتلندي كما تلقين دورة تدريبية في جامعة اكسفورد «كلية ريبون».

وأعربت الطالبات عن عميق تقديرهن وشكرهن لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على رعايته الأبوية لهن من أجل تعميق ثقافتهن وإثراء مسيرتهن الأكاديمية والحياتية بالخبرة والمعرفة والثقافة وترسيخ الانتماء للوطن الغالي والولاء لقيادتها الرشيدة.

حضر اللقاء معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ومعالي مريم بنت محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين والكوادر التعليمية العليا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض