• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

4 مباريات تدشن النسخة السادسة اليوم

«هلا مدريد» في افتتاح بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

تنطلق في العاشرة مساء اليوم في ملعب نادي ضباط شرطة دبي النسخة السادسة من بطولة الشيخ مكتوم بن راشد الرمضانية الكروية والتي يشارك فيها 20 فريقا توزعوا على 4 مجموعات، بمعدل 5 فرق في كل مجموعة، وتستمر حتى 20 رمضان. وتأتي البطولة التي تقام بدعم وتوجيهات الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم مؤسس البطولة، تخليداً لذكرى المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم.

وتشهد ضربة البداية 4 مباريات في المجموعتين الأولى والثانية، وتدشن المنافسات مباشرة من دون حفل افتتاح، وستقوم اللجنة المنظمة بالترتيب لحفل ختام البطولة. وتنطلق البداية بمباراة «هلا مدريد» مع «المعروف» على الملعب رقم 1، فيما تنطلق في التوقيت نفسه أولى مباريات المجموعة الثانية، بين فريق «شرطة دبي» مع «الملك»، وتستكمل مباريات الليلة باللقاء الثاني في المجموعة الأولى الذي يجمع «الخوانيج» و«معهد تدريب شرطة رأس الخيمة»، على أن ينطلق في التوقيت وعلى الملعب رقم 2 لقاء المجموعة الثانية الذي سيواجه فيه فريق «زايد» طموحات القادم الجديد فريق «بن درويش».

ورحب الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم بالفرق المشاركة في الحدث، مؤكدا أن الهدف من البطولة أسمى من الفوز والخسارة، معرباً عن أمله في أن تقدم الفرق عروضا فنية ترضي الجماهير التي ستتابع الحدث عن قرب،وفي جو أسري وروح رياضية ومنافسات شريفة لتحقيق أهدافها المنشودة.

وأضاف: «البطولة بنسختها السادسة، ستنظم سنوياً لترسيخ النهج الذي رسمه راعي البطولة، والذي يأتي تحقيقاً لرغبات الشباب واكتشاف المواهب وصقلها وشغل أوقات الفراغ خاصة في شهر رمضان المبارك.

ووجه الشيخ محمد بن مكتوم الشكر للجنة المنظمة للبطولة على جهودها وسعيها الدائم في سبيل استمرارية المكتسبات والنجاحات التي حققتها على مدار النسخ السابقة، وإلى كافة اللجان الفرعية، مقدراً جهودهم الكبيرة، كما وجه شكره للدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة الراعية للبطولة، وتمنى للفرق المشاركة التوفيق والنجاح في هذه البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا