• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تكريم هيثم محمد صالح نجم «الشاطئية»

11 هدفاً في افتتاح «الأبطال» بمربح الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

شهد افتتاح منافسات النسخة الأولى لبطولة الأبطال الرمضانية بمدينة مربح بالفجيرة تسجيل 11 هدفاً في مباراتين، حيث فاز فريق حماة الوطن على عاصفة الحزم بسباعية نظيفة، فيما تفوق فريق الحميدي على فريق نجوم الفجيرة 3-1. وتقام البطولة بتوجيهات الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام ورئيس نادى الفجيرة تحت شعار «أسرتنا متماسكة» ويشارك فيها 15 فريقاً تضم نخبة من نجوم الملاعب بأندية المحترفين والهواة.

وشهد لقاء الافتتاح مشاركة حشد من نجوم الملاعب من موسى حطب لاعب حتا وأحمد خلفان لاعب الوصل ويعقوب حسن لاعب اتحاد كلباء ومهند خميس ومحمد ناصر وإبراهيم خميس وخليل خميس لاعبي الفجيرة.

وشهد حفل الافتتاح العقيد على حسن الحمودي مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الفجيرة وخليفة راشد الملاحي رئيس اللجنة الرياضية بنادي العروبة وبدر الحمادي المستشار القانوني بهيئة الشباب والرياضة وصالح الهامور رئيس اللجنة المنظمة وحشد من الرياضيين والجمهور.

وبدا الحفل بالسلام الوطني ثم ألقى العقيد علي حسن الحمودي كلمة أعرب من خلالها عن اعتزازه بإقامة البطولة التي تأتى تخليداً لأبطالنا لتظل أسماؤهم خالدة في ذاكرة الوطن، مشيداً بالتعاون مع اللجنة المنظمة للبطولة التي تحمل الشعار الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، خلال الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات «أسرتنا متماسكة» متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في ظل أجواء تنافسية تتسم بالروح الرياضية العالية.

ووجه صالح الهامور الشكر للشرطة المجتمعية ومكافحة المخدرات وجميع الرعاة للمساهمة في نجاح البطولة التي تعد الأكبر بالفجيرة ويدير مبارياتها نخبة من حكام اتحاد الكرة، وتم الاستعداد لها على مستوى عالٍ لما تحمله من معانٍ سامية، وتهدف إلى توطيد أواصر المحبة بين نجوم الأندية والملاعب المشاركين من جهة وإقامة منافسات شيقة في ظل الأجواء الطيبة بالشهر الفضيل.

وتم تكريم هيثم محمد صالح نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي للكرة الشاطئية حالياً ولاعب نادى العروبة بالفجيرة سابقاً لتألقه مع المنتخب والأهلي خلال مشاركته مع المنتخب في الفوز بالبطولة العربية الأخيرة بمدينة شرم الشيخ المصرية، علاوة على أدائه العالي مع المنتخب ببطولة العالم في تاهيتي 2013 والفوز مع النادي الأهلي بالمركز الثالث على العالم ببطولة الأندية الأبطال التي أقيمت بالبرازيل بجانب الفوز ببطولة تركيا.

وتم اختتام فعاليات يوم الافتتاح بعرض مسرحي للشرطة المجتمعية عن المخدرات وآثارها السلبية ودور الأسرة المتماسكة في حماية أبنائها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا