• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بطولة العين الرمضانية

5 مباريات في افتتاح كرة القدم للسيدات الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

يقص فريقا أبوظبي الرياضي وروزونيري في التاسعة والنصف مساء اليوم، شريط افتتاح بطولة سباعيات كرة القدم للسيدات المقامة ضمن بطولة العين الرمضانية التي يتم تنظيمها تحت رعاية سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم بالمنطقة الشرقية، وتشتمل على 12 منافسة في مختلف الألعاب، والتي انطلقت فعالياتها ليلة أمس بصالة نادي العين المغلقة بمباراتين في الكرة الطائرة للسيدات.

ويلتقي في المواجهة الثانية من المجموعة الأولى فريقا كريزي وتر مع جابريتي، وذلك في العاشرة والربع على ملعب خالد بن عبد العزيز باستاد خليفة بن زايد بمدينة العين، كما سيلتقي ضمن المجموعة الثانية فريقا رويال ولكي سيفنز في التاسعة والنصف، تليها مباراة لولو أكاديمي التي تجري في العاشرة والربع، وتختتم لقاءات اليوم الأول بمواجهة تجميع بين فريقي منتخب الإمارات وفريق هولندا من المجموعة الثالثة، وذلك في الحادية عشرة على نفس الملعب.

وكانت قرعة البطولة، التي أجريت أمس الأول بفندق هيلي ريحانا، قد أسفرت عن مواجهات ساخنة وقوية في مرحلة دوري المجموعات، وتختتم مباريات الدور التمهيدي يوم السبت المقبل، بينما تقام مباراتا نصف النهائي الأحد ستلعب المباراة النهائية في اليوم التالي.

وكان حفل قرعة بطولة سباعيات كرة القدم للسيدات قد أقيمت في صالة الديوان المحلقة بفندق هيلي ريحانا الذي يستضيف بعثات الفرق الرياضية المشاركة في البطولة والطواقم التحكيمية وأعضاء اللجان المنظمة. وحضر الحفل عبد الرزاق الكعبي، رئيس لجنة كرة القدم النسائية، والدكتور عادل حلمي، عضو اللجنة الفنية، بجانب محمد فوزي، عضو اللجنة المنظمة العليا، بالإضافة إلى مناديب الفرق المشاركة في المسابقة.

ويشارك في بطولة القدم للسيدات 11 فريقاً تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، حيث ضمت المجموعة الأولى نادي أبوظبي الرياضي، كريزي وتر الذي يضم لاعبات من المغرب وبلجيكا وفرنسا، جبريتي المكون من لاعبات من نيجيريا وروزونيري وتمثله لاعبات من المقيمات بجبل علي، وجاءت المجموعة الثانية (الحديدية) ممثلة في فريق رويال، والمدفعجية من السودان ولكي سيفنز المكون من لاعبات من أبوظبي، ودبي ولولو أكاديمي الذي يضم لاعبات من نيجيريا، فيما ضمت المجموعة الثالثة المكونة من ثلاثة فرق كلاً من منتخب الإمارات للسيدات، فونيكس وهولندا.

وتبدو حظوظ جميع الفرق متساوية في بلوغ الدور نصف النهائي، غير أن جاهزية بعضها قد تحسم مصير التأهل المبكر، وكان عقد الفرق المشاركة قد اكتمل بوصولها لمقر البعثات بفندق هيلي ريحانا في مدينة العين، ووضعت الفرق اللمسات الأخيرة خلال الحصص التدريبية التي أقامتها مساء أمس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا