• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد يفتتح منافسات النسخة الرابعة لـ «ند الشبا الرياضية»

13 دقيقة من الإبهار.. و«ناســـو» يخطف الأنظار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

رضا سليم - مراد المصري (دبي)

برعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، افتتح سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، مساء أمس الأول، النسخة الرابعة لدورة ند الشبا الرياضية، التي تقام تحت شعار «قدرات لا حدود لها».

كما قام سموه بجولة للاطلاع على مرافق البطولة، وزيارة منطقة «مشاريع الشباب»، التي تشهد زيادة في أعداد المشاركين العام الحالي، مع تحول المنطقة المخصصة لهم إلى خيمة ضخمة مكيفة، توفر للجماهير متابعة المنافسات عبر شاشة عملاقة والاستمتاع بالخدمات المتنوعة التي يقدمها الشباب عبر مشاريعهم.

واطلع سموه على المنتجات والخدمات التي تقدمها المشاريع الواعدة من شباب الوطن، الذين تحرص اللجنة المنظمة على دعمهم سنوياً من خلال منحهم المجال للوجود في الحدث والتفاعل مع المجتمع، كما قام سموه بزيارة عدد من الأجنحة للمؤسسات الوطنية، ومنها ركن هيئة الصحة في دبي، وركن «جودلفين».

قدم حفل الافتتاح، الذي استمر 13 دقيقة، لوحة فنية تميزت بالابتكار ومحاكاة المستقبل، وتسليط الضوء على معاني التنافس وقيم التشجيع وغرز الطاقة الإيجابية وتحقيق مبدأ السعادة في المجتمع. وخرج الحفل عن الإطار المعتاد، حينما قام الرجل الآلي «الروبوت»، الذي يحمل اسم «ناسو» بلعب دور عريف الحفل، وتقديم فقراته بأسلوب إبداعي.

وقام «ناسو» باستعراض الألعاب الرياضية في النسخة الرابعة، والحديث حول الدورة، وقال: دورة ند الشبا الرياضية تجمع الكل من دون استثناء، وما تخلي حد، صح إني قطعة حديد مبرمجة، ولكن أعرف انه فيه منافسين فاقدين البصر يشاركون لأنهم طوروا حواسهم بتدريب العقل والجسم، مؤشر الطاقة يزيد عندي، يوم أركز على فكرة تطوير الحواس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا