• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

‬الحفل ‬السنوي ‬للاتحاد ‬الدولي ‬للزوارق ‬السريعة

جائزة حمدان بن محمد للسلامة تذهب للإيطالي كابيلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

شهدت قاعة قصر اتوليس في موناكو السبت الماضي تقديم جائزة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي للأمن والسلامة ضمن فقرات الحفل السنوي للاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو اي ام- لتكريم أبطال الموسم 2014 والشركاء الاستراتيجيين.

وتطرح‎ الجائزة العالمية التي تستهدف تشجيع أفضل الممارسات في مجال الابتكار وأساليب الأمن والسلامة في السباقات البحرية وتحفيز أصحابها كل عام في الحفل العالمي للعام الثاني على التوالي بمباركة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وبمبادرة من المؤسسة العالمية للزوارق السريعة التي تتخذ من دبي مقرا لها في إطار الاهتمام الذي توليه إمارة دبي بالرياضة العالمية بصفة عامة والرياضات البحرية على وجه الخصوص.

وحصل على الجائزة في الحفل العالمي 2015 المتسابق الإيطالي السابق في سباقات الفورمولا -1 إيفان كابيلي الذي قدم أسلوبا خاصا في ابتكار سوار يحوي كل المعلومات الطبية ويسهل سرعة الوصول إليها عند التدخلات الطبية وحدوث أي طارئ، الأمر الذي حاز على إعجاب أصحاب القرار وتم منحه الجائزة العالمية ليكون أول شخصية تنال اللقب علما فريق بارجامو المتخصص في الإنقاذ البحري فاز بالنسخة الأولى.

وقام‎ سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة بتقديم الجائزة العالمية للإيطالي إيفان كابيلي في حضور ألبرت الثاني أمير موناكو والدكتور رافئيللي كيولي رئيس الاتحاد الدولي للزوارق السريعة يو اي ام.

حضر‎ الحفل 400 شخصية من الرياضات البحرية يمثلون أكثر من 40 دولة، بالإضافة إلى كل من الدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة وعيسي خلفان بن خرباش عضو مجلس الإدارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا