• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شرطة أبوظبي أفضل جهة حكومية في استقطاب الكفاءات المواطنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - حصلت إدارة الاختيار والتعيين، في الإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة أبوظبي، على جائزة أفضل جهة مستقطبة للكفاءات المواطنة ضمن مشاركة أكثر من 70 جهة حكومية، وقطاعاً خاصاً في معرض أبوظبي للتوظيف، لاستقطابها المواطنين للعمل لديها، ومقابلتهم فور التقدم بالطلبات إلكترونياً خلال المعرض.

تسلم الجائزة العميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي، مدير إدارة الاختيار والتعيين، من حياة جماعي المدير الأول لمعرض أبوظبي للتوظيف 2014، تقديراً لتميز «الإدارة» في استقطاب الكفاءات المواطنة خلال المعرض والآلية المتبعة في مقابلتهم أثناء المعرض.

وقال العميد الكتبي، إن شرطة أبوظبي عرّفت الباحثين عن عمل بالفرص الوظيفية المتاحة لديها، وآلية التقدم ومتابعة حالة الطلب إلكترونياً وتحفيزهم على الانتساب إليها لتقديم الخدمات للجمهور بكفاءة عالية، وتسهيل وسرعة إنجاز معاملات المواطنين والمقيمين، مشيراً إلى استقطاب الراغبين بالعمل خلال معرض أبوظبي للتوظيف.

وأكد اهتمام شرطة أبوظبي باستقطاب العناصر المواطنة للعمل، حسب الخطط الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية، التي تركز على الاستخدام الأمثل للموارد البشرية، بتطبيق أفضل الممارسات العالمية.

يُشار إلى أن جناح القيادة العامة لشرطة أبوظبي في معرض توظيف أبوظبي 2014 استقطب عدداً من المواطنين الراغبين في العمل لديها، والتقدم بطلبات التوظيف إلكترونياً بمساعدة عناصر إدارة الاختيار والتعيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض