• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يوم إماراتي في «خليجية المرأة» بمسقط

6 ذهبيات لـ «فارسات الإرادة» في «القوى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

شذى محمد، شمسة سيف (مسقط)

تألقت نجمات منتخب المعاقين في اليوم الثالث لمنافسات دورة الخليج لرياضة المرأة، وخطفن الأضواء من الجميع بحصد سبع ميداليات، بينها 6 ذهبيات وبرونزية وحيدة أمس الأول، لتضاف إلى الرصيد الذي استهله منتخب الفروسية بالحصول على ذهبيتي المركز الأول للفردي في سباق القدرة 80 كم عبر الفارسة آية عبد الرضا، وسباق القدرة للفرق، إضافة إلى فضية الفارسة نوف عبد الرضا في الفردي.

وجاء اليوم الثالث إماراتياً خالصاً، حيث حصدت حمدة الحوسني أول ميدالية ذهبية في سباق 100 متر جرياً فئة «T20»، فيما كان المركزين الثاني والثالث من نصيب البحرين عبر اللاعبتين سارة خليفة وعائشة عيسى.

ومع دخول رياضة الجري للإعاقة السمعية في الدورة كانت ذهبيته والصعود لمنصة التتويج من نصيب الإمارات بذهبية وبرونزية، أحرزتاه سميرة البلوشي وفاطمة سبيل سالمين، فيما كانت الفضية من نصيب ميساء بنت جميل من عمان.

وتوجت سارة القبيسي بميدالية ذهبية في دفع الجلة «فئة 34F»، وحلت فتحيه أحمد الحارثية من عمان على الفضية، وأضافت ثريا حمد الزعابي في «فئة F34» بذهبية المركز الأول في دفع الجلة، وفيما ذهبت الفضية والبرونزية للكويت عبر باسمة ضايف وعائشة مبارك.

وفي رمي القرص «فئة f33» حصدت عائشة سالم الخالدي على ذهبية المركز الأول، فيما حلت سارة حمدي من قطر ثانية والكويتية نورة منصور على البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا