• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تساهم في نجاح العمل ويؤديها نخبة من نجوم الغناء

«تترات» المسلسلات.. تعوّض غياب المطربين في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يونيو 2016

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

«تتر» البداية والنهاية للمسلسل، أصبح من أحد العوامل الرئيسة لإنجاح العمل الدرامي، حيث يسعى المنتجون قبل بدء «الماراثون الرمضاني» إلى حجز هذا المطرب أو تلك المغنية، ووضعه ضمن قائمة أبطال عمله الرمضاني لكي يؤدي أغنيات المسلسل، حتى أصبحت المنافسة الدرامية في رمضان لا تقل أهمية عن المنافسة بين نجوم الغناء لأداء التترات، لدرجة أن أغلبيتهم يعتبرونها فرصة لتعويض غيابهم في الشهر الفضيل.

وفي السنوات الأخيرة حصلت بعض أغنيات التترات على نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية جداً على موقع «يوتيوب» حتى قبل عرض المسلسل نفسه على الشاشة الفضية، الأمر الذي أصبح عاملاً تحفيزياً للجمهور لمشاهدة هذا العمل، وللمطربين أنفسهم الذين يتنافسون فيما بينهم لاختيار الـ«تتر» الأنسب بالنسبة له.

الجسمي لم يتردد

وكان السفير فوق العادة الفنان حسين الجسمي من أوائل الذين اختاروا أن يتواجد طيلة أيام رمضان هذا العام، من خلال أدائه «تتر» أغنية مسلسل «خيانة وطن» الذي يشترك في بطولته كل من هيفاء حسين ومرعي الحليان وحبيب غلوم، وعن هذه التجربة، قال: ليست المرة الأولى التي أغني فيها «تتر» مسلسل في رمضان، فسبق وأديت أغنية المسلسل المصري «أهل كايرو» التي حققت نجاحاً كبيراً وساهمت في انتشاري بشكل أكبر في «أم الدنيا»، لافتاً إلى أن التترات حالياً أصبحت لا تقل أهمية عن مضمون وأحداث المسلسل، بل تسهم في الانتشار الأكبر للمسلسل والفنان نفسه.

وتابع: عرفت عن قصة العمل المجتمعي الهادف قبل أداء الأغنية، إلى جانب الكلمات المتميزة التي كتبها الشاعر كريم معتوق، لذلك عندما عرضت علي فكرة تقديمها لم أتردد إطلاقاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا