• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قدم 191 حلقة في 3 سنوات على قناة «الإمارات»

قضايا اجتماعية بلمسة شبابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يناير 2016

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

6 من الإعلاميين والفنانين الشباب، اتحدوا بروح الخبرة والمعرفة والثقافة لتقديم أحد البرامج المختلفة والمميزة الذي يندرج تحت نوعية البرامج الإخبارية والحوارية، فبعد 191 حلقة يواصل «روح الاتحاد» في عامه الثالث الذي يعرض على قناة «الإمارات» على الهواء مباشرة، تألقه بتقديم فقرات منوعة ولقاءات مشوقة، تمتاز بروح التجديد المستمر الذي يلبي احتياجات المشاهدين في مختلف الفئات.

ويتناوب على تقديم برنامج «روح الاتحاد» مجموعة من المذيعين هم: سماح أحمد وصفية الشحي وعبد الله الغامدي وأميرة محمد ومحمد الحمادي وأسيل عمران، الذين يظهرون في كل حلقة بشكل ثنائي، ويغطي البرنامج جميع الأحداث والفعاليات التي تقام على مستوى الدولة، بأسلوب خفيف وشيق.

وخلال تصوير إحدى الحلقات الجديدة، زارت «الاتحاد» فريق عمل «روح الاتحاد» في الاستديو المخصص لتصوير البرنامج في دبي، حيث التقت مذيعيه الذين أكدوا أن البرنامج نقلة نوعية لهم، وإضافة مهمة لحياتهم المهنية ومسيرتهم في مجال التقديم، إذ أشارت سماح أحمد التي انضمت حديثاً لقائمة مذيعي البرنامج، إلى أن «روح الاتحاد» حالة جميلة تعيشها في الوقت الحالي، إذ إن البرنامج مختلف عن جميع البرامج التي قدمتها سابقاً من ناحية الفقرات والمشاركة مع أكثر من مذيع في برنامج واحد.

ولفتت إلى أن أهم ما يميز البرنامج هو الروح الجملية بين فريق العمل والاتحاد الذي يجمع بين مذيعي البرنامج، الذي يخلق جواً من المتعة والراحة في العمل، يكون واضحاً على شاشة التليفزيون.

وتابعت: «روح الاتحاد» يعرض قضايا اجتماعية بروح شبابية، لذلك حقق البرنامج نسبة مشاهدة كبيرة خلال فترة زمنية قصيرة، واستطاع أن يحقق التفرد والتميز في الكثير من الموضوعات والفقرات التي نقدمها، والتي تختلف كلياً عن برامج أخرى من النوعية الإخبارية المجتمعية نفسها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا