• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي على 5 جولات

«السلة الثلاثية» تستعرض في كاسر الأمواج اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تنطلق اليوم منافسات الجولة الأولى من بطولة كرة السلة الثلاثية، بمشاركة أكثر من 75 فريقا، وبتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي على خمس جولات، تشمل مدينة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، وتستمر حتى 8 مايو المقبل.

جاء الإعلان عن تفاصيل الحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس بمقر نادي أبوظبي للرياضات البحرية بكاسر الأمواج، بحضور طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، وخالد الهنائي عضو مجلس ادارة اتحاد السلة ونجوم اللعبة العالميين انخيل سانتانا بطل البطولة الأوروبية، وبوسان بولوت أفضل لاعب في العالم ودانيال لوباسك مروج البطولة في الإمارات، وفلاد كونستانتينيسكو من سبورت ارينا الشريك العالمي للحدث.

ويأتي تنظيم المنافسات بهدف الترويج للرياضة المجتمعية، وجعل الرياضة أسلوب حياة داخل المجتمع الإماراتي، وتقام منافسات اليوم بمنطقة كاسر الأمواج بجوار مقر نادي أبوظبي للرياضات البحرية.

ويشارك في البطولة النجوم الخمسة الأفضل على مستوى كرة السلة الثلاثية لتقديم عروض استعراضية في افتتاح جولة أبوظبي التي ستقام على مدار يومين، في حين تنطلق الجولة الثانية مقابل سيتي مول في المنطقة الغربية يومي 19 و20 من الشهر الجاري، فيما تقام الجولة الثالثة يومي 2 و3 من الشهر المقبل مقابل الجيمي مول بمدينة العين، وتعود المنافسات إلى مدينة أبوظبي في الجولة الرابعة حيث تقام مقابل «نايشن تاورز» على كورنيش العاصمة يومي 16 و17 من إبريل المقبل، وتختتم البطولة بالجولة الخامسة التي ستقام في أبوظبي أيضا يومي 7 و8 من مايو المقبل.

وتأتي هذه الجولات في إطار تحضيرات مجلس أبوظبي الرياضي وحملاته الترويجية لاستضافة العاصمة لنهائي الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية يومي 15 و16 من أكتوبر المقبل، إلى جانب السعي إلى توسيع قاعدة ممارسي اللعبة وتنمية مكانتها في أبوظبي، والسعي لإشراك أبناء المجتمع من مختلف الأجيال والشرائح للتفاعل والتواجد في متابعة نجوم العالم وأبرز المصنفين في كرة السلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا