• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اللجنة الوطنية للتنسيق البيئي تعقد اجتماعها التاسع

ابن فهد: نسعى للريادة في تبني نهج الاقتصاد الأخضر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - ترأس معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه الاجتماع التاسع للجنة الوطنية للتنسيق البيئي، الذي عقد بديوان الوزارة في دبي، حيث تمت مناقشة خطط فرق العمل التي تعمل تحت إشراف اللجنة التي من شأنها تطبيق القرارات والتوصيات التي تكفل حماية البيئة وتنميتها.

ورحب معالي الدكتور راشد بن فهد في بداية الاجتماع بالحضور، معرباً عن شكره وتقديره للمشاركة في فعاليات المؤتمر العالمي الأول من أجل الاقتصاد الأخضر الذي عقد برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مشيراً أن وزارة البيئة والمياه تسعى لتحقق الريادة في هذا النهج البيئي العالمي في إطار استراتيجية الدولة البيئية. وقال ابن فهد إن الوزارة قد ساهمت في تعزيز وترسيخ هذا النهج من خلال إطلاق شعار يوم البيئة الوطني السابع عشر الذي جاء تحت عنوان «اقتصاد أخضر ابتكار واستدامة».

وتناول الاجتماع عرضاً لمتابعة سير عمل فرق العمل التابعة للجنة، حيث ناقشت الفرق إنجازاتها ومستجدات العمل والمعوقات التي قد تحول دون تنفيذ الأعمال المناطة إليها، إلى جانب عرض خططها ومقترحاتها لعام 2014.

حضر الاجتماع كل من الدكتور سعد النميري مستشار الوزير، وعبدالرحيم الحمادي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة، وأعضاء اللجنة الوطنية للتنسيق البيئي، ورؤساء فرق العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض