• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

افتتحت فرعاً في «دبي المالي»

الإمارات تستحوذ على 21% من أعمال «لويدز للتأمين» بالشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

مصطفى عبدالعظيم

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

تستحوذ الإمارت على 21٪ من حجم أعمال شركة لويدز العالمية للتأمين في الشرق الأوسط، و36٪ على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، إذ تبلغ حصة الدولة 660 مليون درهم من أصل 3.1 مليار درهم.

وتخطط «لويدز» العالمية للتأمين لتوسيع نطاق أعمالها في الأسواق النامية والناشئة عبر بوابة مركز دبي المالي العالمي، الذي اعتبرته الشركة المنصة الإقليمية الرئيسية لدعم مساعيها لتحقيق استراتيجيتها لعام 2025، مستفيدة من بيئة الأعمال الكبيرة والفاعلية للمركز، بحسب مسئولين في الشركة.

وأعلنت الشركة، التي تعد سوقا عالمية متخصصة في التأمين وتحتل المرتبة الخامسة من حيث عائد قسط إعادة التأمين العالمي، عن انطلاق عملياتها رسمياً في مركـز دبي المالي العالمي.

وأكد محافظ مركز دبي المالي العالمي ورئيس مجلس إدارة سلطة مركز دبي المالي العالمي عيسى كاظم، أن الخبرات الواسعة والمعرفة العميقة التي تمتلكها هذه المؤسسة الرائدة تشكل إضافةً مهمة تثري بيئة الأعمال في المركز، وتجعل دبي عاصمة للتأمين وإعادة التأمين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لافتا إلى أن هذه الخطوة تؤكد الدور المحوري لمركز دبي المالي العالمي في مواكبة الاحتياجات المالية المتنامية للمنطقة.

وأضاف: إن هذه الخطوة تؤكد الدور المحوري للمركز في مواكبة الاحتياجات المالية المتنامية للمنطقة، خاصة وأن «لويدز» تحظى بمكانة عالمية مرموقة بفضل نموذج أعمالها المتخصص الذي يتيحالتأمين ضد مجموعة واسعة من فئات المخاطر، ويضمن مستويات عالية من الابتكار والمرونة والثقة والإمكانات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا