• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تدخل «دريملاينر» لخدمة مسافريها إلى واشنطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن اعتزامها إدخال الطائرة المتطورة بوينج 787-9 دريملاينر لخدمة رحلاتها اليومية إلى واشنطن العاصمة بدءاً من 15 مارس الحالي، بما يمثل الظهور الأول لمنتجات الجيل التالي للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على رحلات الشركة القائمة بالفعل إلى الولايات المتحدة.

وتتضمن المقصورات الداخلية لطائرات الاتحاد للطيران من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر ثمانية أجنحة من «أجنحة الدرجة الأولى»، و28 «استوديو درجة رجال الأعمال»، و199 «مقعداً ذكياً» بالدرجة السياحية، بما يوفر للضيوف أرقى مستويات الراحة والترفيه وخدمات الاتصالات على متن الطائرة.

واستوحيت كافة الديكورات وأنظمة الإضاءة على متن الطائرة من الفن العربي المعاصر، بما يتكامل مع التصميم الجديد لألوان طلاء طائرات الاتحاد للطيران، والذي يحمل اسم «معالم من أبوظبي». وأفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران «من شأن الطائرة بوينج 787، باعتبارها الطائرة الأحدث تقنيةً في فئتها، أن تؤدي إلى خفض التكاليف التشغيلية والانبعاثات الكربونية لرحلاتنا إلى واشنطن العاصمة وأن تساهم في تحقيق أقصى مستويات الكفاءة والموثوقية. والأهم من ذلك أننا قد قمنا بتزويد الطائرة بمقصورات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية الأكثر ابتكاراً وتطوراً في العالم، بما يوفر لضيوفنا مستويات لا تضاهى من الراحة والعناية بالتفاصيل والخدمة الفائقة التي لم تتوفر مسبقاً في عالم السفر الجوي المعاصر».

وبدأت «الاتحاد للطيران» في تشغيل رحلاتها المباشرة دون توقف بين أبوظبي وواشنطن العاصمة بمعدل رحلة يومياً في مارس 2013، لتوفر الشركة بذلك أول رابط جوي مباشر بين العاصمتين

وقال هوجن «تشغل الاتحاد للطيران 45 رحلة أسبوعياً من وإلى الولايات المتحدة وتربطها بشبكة وجهاتنا العالمية الواسعة، بما في ذلك الربط بما يصل إلى 34 وجهة بمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا