• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

«الاتحاد للطيران» تدخل «دريملاينر» لخدمة مسافريها إلى واشنطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن اعتزامها إدخال الطائرة المتطورة بوينج 787-9 دريملاينر لخدمة رحلاتها اليومية إلى واشنطن العاصمة بدءاً من 15 مارس الحالي، بما يمثل الظهور الأول لمنتجات الجيل التالي للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية على رحلات الشركة القائمة بالفعل إلى الولايات المتحدة.

وتتضمن المقصورات الداخلية لطائرات الاتحاد للطيران من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر ثمانية أجنحة من «أجنحة الدرجة الأولى»، و28 «استوديو درجة رجال الأعمال»، و199 «مقعداً ذكياً» بالدرجة السياحية، بما يوفر للضيوف أرقى مستويات الراحة والترفيه وخدمات الاتصالات على متن الطائرة.

واستوحيت كافة الديكورات وأنظمة الإضاءة على متن الطائرة من الفن العربي المعاصر، بما يتكامل مع التصميم الجديد لألوان طلاء طائرات الاتحاد للطيران، والذي يحمل اسم «معالم من أبوظبي». وأفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران «من شأن الطائرة بوينج 787، باعتبارها الطائرة الأحدث تقنيةً في فئتها، أن تؤدي إلى خفض التكاليف التشغيلية والانبعاثات الكربونية لرحلاتنا إلى واشنطن العاصمة وأن تساهم في تحقيق أقصى مستويات الكفاءة والموثوقية. والأهم من ذلك أننا قد قمنا بتزويد الطائرة بمقصورات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية الأكثر ابتكاراً وتطوراً في العالم، بما يوفر لضيوفنا مستويات لا تضاهى من الراحة والعناية بالتفاصيل والخدمة الفائقة التي لم تتوفر مسبقاً في عالم السفر الجوي المعاصر».

وبدأت «الاتحاد للطيران» في تشغيل رحلاتها المباشرة دون توقف بين أبوظبي وواشنطن العاصمة بمعدل رحلة يومياً في مارس 2013، لتوفر الشركة بذلك أول رابط جوي مباشر بين العاصمتين

وقال هوجن «تشغل الاتحاد للطيران 45 رحلة أسبوعياً من وإلى الولايات المتحدة وتربطها بشبكة وجهاتنا العالمية الواسعة، بما في ذلك الربط بما يصل إلى 34 وجهة بمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا