• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

«ياس مول» يدعم «الفنون» و»الاستدامة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق «ياس مول»، خلال شهر مارس الحالي، سلسلة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تغطي مجالات الفنون والاستدامة والصحة.

وفي إطار التزامه بدوره في نشر ثقافة الاستدامة وتعزيز وعي الجيل الصاعد بأهمية الحفاظ على البيئة، دعا «ياس مول» 125 طالباً وطالبة من مدارس عدة في أبوظبي للتعرف إلى عملية إعادة التدوير والمشاركة في فعالية ممتعة لغرس الأشجار في ساحة «تاون سكوير». وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي أطلقه «المول» بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم وأكاديميات الدار.

ونظم «ياس مول» أنشطة فنية على مدى يومي عطلة نهاية الأسبوع، حيث شارك خلالها الطلاب بمسابقة ممتعة للرسم تبعتها سلسلة من ورشات العمل الفنية ومعرض استضافه عدد من الفنانين المحليين والإقليميين.

وبالتعاون من شرطة أبوظبي، شارك «ياس مول» في أسبوع المرور الخليجي السنوي بصفته راعياً رئيساً للحدث الذي انطلقت فعالياته يوم 8 مارس تحت شعار «اختيارك يحدد مصيرك».

وقال طلال الذيابي رئيس إدارة المشروعات التطويرية في شركة الدار العقارية: «نحرص دائماً على تقديم أفضل الخدمات التي من شأنها إثراء حياة المقيمين في دولة الإمارات وزوارها على حد سواء، حيث يستضيف (ياس مول) على مدار العام مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الشيقة والتي صممت خصيصاً للعائلات والزوار من مختلف الأعمار والخلفيات الثقافية. وسيتاح لزوار المول كذلك فرصة التمتع بباقة متنوعة من العروض، انطلاقاً من التزامه بتوفير تجربة تسوق وترفيه لا مثيل لها».

وشهد «ياس مول» منذ بداية عام 2015 افتتاح ثاني متاجر «هامليز» الشهيرة للألعاب في أبوظبي، ولأجل الزوار الصغار، افتتحت منطقة الألعاب «فن ووركس» التي تعتبر أكبر منطقة لألعاب الأطفال من نوعها في الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا