• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

12 دورية لتنظيم مبادرات «إفطار صائم» في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

خصصت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة بإدارة المرور والدوريات، 12 دورية شرطية متضمنة عناصر وأفراداً لتنظيم المبادرات والحملات الخاصة بتوزيع وجبات إفطار الصائمين طوال شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه الخطوة من باب التعاون والتنسيق مع المؤسسات والجهات الخيرية الموجودة في الإمارة، وغيرها من إمارات الدولة الراغبة في توزيع وجبات الإفطار على سائقي المركبات أثناء وجودهم على طرقات الإمارة.

وقال العقيد علي سعيد العلكيم، مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، إن الإدارة وضعت ضمن خطتها الخاصة باستقبال شهر رمضان المبارك التعاون والتنسيق مع المؤسسات والجهات الخيرية المختلفة التي ترغب في إطلاق مبادرتها الخيرية الموجهة إلى سائقي المركبات في مختلف المسارات والشوارع من الإمارة، مما يتطلب تخصيص عدد من العناصر والدوريات الشرطية الأمنية للوجود وتسهيل مهمة تنظيمها فعالياتها وأنشطتها المختلفة.

وذكر أن الإدارة بدأت، أمس بتنظيم إحدى المبادرات الخاصة بمؤسسة صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية التي نفذت مبادرة توزيع وجبات على السائقين، حيث حددت الإدارة أربعة مواقع مختلفة من مسارات وشوارع رأس الخيمة للقيام بوجود الفريق المخصصة لتوزيع الوجبات.

وأشار إلى أن المواقع التي يتم اختيارها لتوزيع وجبات الإفطار ستختلف بين اليوم والآخر، حيث تتم مراعاة تنويع المواقع بهدف شمولها أكبر مسارات وشوارع مختلفة من الإمارة، وذلك خلال قيام العناصر الشرطية بتأمينها وتنبيه السائقين من وجود حملة أو مبادرة لتوزيع الوجبات عليهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض