• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

انطلاق الملتقى السنـوي لبرنامج «اهتمام» بالمرفأ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

المنطقة الغربية (الاتحاد)

نظمت بلدية المنطقة الغربية - قطاع خدمات المدن وضواحيها - بمدينة المرفأ، الملتقى السنـوي لـ«برنامج اهتمام» تحت شعــار «السعادة والإيجابية روح العمل»، حيث احتفل الموظفون بمجموعة من الأنشطة السعيدة والبرامـج ذات المردود الإيجابي على الموظفين وبيئة العمل ضمن مبادرة اهتمام، وذلك بحضور راكان محمد المرر المدير التنفيذي للقطاع بالإنابة، وسالم محمد المرر مدير إدارة الحدائق والمرافق الترفيهية، وجمع من موظفي وموظفات البلدية.

بدأ الملتقى بكلمة ترحيبية ألقاها راكان المرر، شكر فيها جميع موظفي البلدية تقديراً لجهودهم ، وتمنياته باستمرارية مسيرة العطاء لخدمة المجتمع، مؤكداً أن الملتقى السنوي لبرنامج اهتمام منصة تفاعلية تقدم الفرصة للموظفين للاجتماع، ومنبراً للإشادة بالإنجازات والنجاحات التي تحققت.

وقال «نحن نستغل البرامج والمبادرات كافة التي تمكننا من التواصل الفعال فيما بيننا، كبرامج نفرح لأجلك وسلامات لتقوية العلاقات الاجتماعية فيما بيننا، وأن إقامة مثل هذه الأنشطة تسهم بشكل كبير في الحفاظ على بيئة عمل سعيدة وإيجابية».

كما شدد على ضرورة الالتزام بوثيقة قيم وسلوكيات المواطن الإماراتي، ونقل صورة إيجابية للموظف الملتزم المحب لوطنه، من خلال تجسيد قيم البلدية كالمسؤولية من خلال إدراكه مسؤولياته تجاه أفراد المجتمع والاهتمام بخدمة المتعاملين وإنجاز خدماتهم على أكمل وجه والرد على استفساراتهم وملاحظاتهم بكل صدر رحب.وتم خلال فقرة لقاء مع مسؤول عرض فيديو لمعالي ريم الهاشمي وزيرة دولة يحاكي تجربتها المتميزة، كما تم عرض فيديو لأنشطة وبرامج مبادرة اهتمام متضمناً فيديو للمغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» عن أهميـة العمل.

وقدم راكان المرر فيديـو «شكـر» مهدى للموظفين من خلال بطاقات شكر إلكترونية، ضمن برنامج «شكــراً... لك» على جهودهم ومبادراتهم .

وتم تكريم الموظفين المشاركين في مسابقة «كـن متميـزاً»، وذلك بهدف نشر ثقافة التميز المؤسسي.

كما تم خلال الملتقى الإعلان عن برنامج السعادة، ضمن مبادرة اهتمام لعام 2016 تماشياً مع برنامج الميثاق الوطني للسعادة والإيجابية.واطلق المدير التنفيذي للقطاع، وســـم # السعادة_الإيجابية_روح_العمل»، ودعا الموظفين للمشاركة فيها لغرس ثقافة السعادة المؤسسية عبر مختلف الأنشطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض