• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دبي للأداء المتميز» ينظم حوارات إبداعية خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

دبي (وام)

ينظّم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي بدبي، مجموعة من الأنشطة والفعاليات خلال شهر رمضان الكريم، أبرزها حوارات الإبداع الحكومية الرمضانية، ومجلس الإبداع الحكومي الرمضاني التي تهدف إلى تعزيز ثقافة التميز والإبداع والابتكار وتسهم في تكريس أسس الجودة والأداء المتميز في العمل الحكومي.

ويشارك في هذه الفعاليات التي تأتي ضمن مبادرة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الحكومي، إبداع مجموعة من القادة والمسؤولين والمديرين في القطاع الحكومي وعدد من الشخصيات والوجوه الاجتماعية البارزة والمؤثرة على الصعيد الاجتماعي والتنموي.

وقال عبدالله الشيباني، الأمين العام للمجلس التنفيذي رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز: نحرص كما عودتنا قيادتنا الرشيدة، ممثلة بصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، على تسليط الضوء من خلال المناسبات الدينية المختلفة على ما من شأنه أن يعزز أواصر المحبة بين الأفراد ويوطد علاقة فئات المجتمع المختلفة ببعضها البعض، وخلال هذا الشهر الفضيل نقوم بتنظيم عدد من الفعاليات التي تعكس هذه الرؤية وتجسدها على أرض الواقع، منها مجلس الإبداع الرمضاني، وغيرها من ورش العمل المختلفة.

وفي هذا الإطار أشار الدكتور أحمد النصيرات، المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، إلى أن كلاً من حوارات الإبداع الحكومي ومجلس الإبداع الحكومي الرمضاني يأخذ طابعاً اجتماعياً وإدارياً مؤثّراً، نظراً لمشاركة شخصيات بارزة من المجتمع بهذه الفعاليات.

وقال: إن تنظيم مجلس الإبداع الحكومي الرمضاني بمشاركة مديرين ومسؤولين حكوميين وشخصيات بارزة في المجتمع لمناقشة مواضيع تهتم بالتميز والإبداع والابتكار في العمل الحكومي تؤكّد حرص جميع شرائح وفئات المجتمع الإماراتي على تعزيز ثقافة التميز وتقديم أفضل الخدمات والارتقاء بالعمل الحكومي الذي يشكّل حجر أساس في بناء الوطن.

من جانبه أشار هزاع النعيمي، مدير أول مبادرات التميز في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، أن مجلس الإبداع الرمضاني يجمع كوكبة من القيادين والخبراء ومبدعي حكومة دبي، ويناقش مجموعة من المواضيع المتنوعة في مجال الإبداع والابتكار واستشراف المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض