• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لدى الإعلان عن تشكيل مجلس الشارقة للشباب

شما المزروعي: الاستثمار في قدرات شبابنا يسهل العبور إلى المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ومجلس الإمارات للشباب تشكيل «مجلس الشارقة للشباب»، ما يدعم جهود حكومة دولة الإمارات لتفعيل دور الشباب، وتعزيزه في مسيرة البناء والتنمية، سعياً تحقيق مستقبل أفضل للإمارات وشعبها.

وأكدت معالي شما بنت سهيل المزروعي، وزيرة دولة لشؤون الشباب رئيسة مجلس الإمارات للشباب، «أن دولة الإمارات وهي تمضي بثقة نحو بناء مستقبل مستدام يقوم على المعرفة، تطلع إلى الشباب باعتبارهم النواة الحقيقية والعنصر الأهم لتلك المرحلة، ما يتطلب تضافر كل الجهود، وتوحيد الطاقات الوطنية، في إطار بوتقة واحدة تعبر عن رؤى الشباب وطموحاتهم وتطلعاتهم».

وقالت المزروعي: «إن الإمارات كدولة فتية تدرك أن الاستماع إلى الشباب والاستثمار في قدراتهم وطاقاتهم يسهل عملية العبور إلى المستقبل، ويضمن استمرارية تراكم الإنجازات المتميزة التي حققتها وتحققها الإمارات في المجالات كلها، وفي كل المحافل». وأشادت المزروعي بمبادرة المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة بتأسيس مجلس الشباب في الإمارة، منوهة إلى أهمية مواصلة تشكيل المجالس في إمارات الدولة كافة، لتشمل جميع شباب الإمارات خلال الفترة القليلة المقبلة.

من ناحيته، ثمن سلطان علي عبيد بن بطي المهيري، الأمين العام للمجلس التنفيذي في الشارقة، مبادرة معالي شما بنت سهيل المزروعي، وزيرة الدولة للشباب، بقيام مجالس للشباب في كل الإمارات.

ويأتي تشكيل مجلس الشارقة للشباب، بعد الإعلان عن تشكيل مجالس للشباب في عجمان والفجيرة، خلال الفترة الماضية، فيما ستشهد الفترة المقبلة تشكيل مجالس الشباب في بقية إمارات الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض