• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الإنجليزي» برداً وسلاماً على طلاب أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

إبراهيم سليم (أبوظبي)

ودع طلاب الصف الثاني عشر العلمي امتحانات نهاية العام الدراسي (2015-2016) بأدائهم آخر مادة، بامتحان اللغة الإنجليزية، وتمكنوا من تأديته بنجاح من دون صعوبات، مؤكدين أنه جاء بسيطاً ومراعياً للفروق الفردية، وأجمع طلاب الثاني عشر في أبوظبي بقسميه الأدبي والعلمي على سهولة امتحان مادة اللغة الإنجليزية، وأنه كان برداً وسلاماً، والأفضل طيلة أيام الامتحانات السابقة، وبتأدية امتحان الإنجليزي أنهى طلبة القسم العلمي آخر امتحانات الفصل الدراسي الثالث، فيما ينتظر طلبة الأدبي حتى يوم غد الخميس. وأعرب طلبة القسمين العلمي والأدبي في مدارس أبوظبي عن فرحتهم بسهولة امتحان اللغة الإنجليزية، مؤكدين أنه كان في متناول جميع الطلبة، وجاء في 7 أوراق ورغم طوله إلا أنه كان سهلاً جداً.

وقال الطالب فراس الحملاوي: «الامتحان متوسط»، بينما أشار الطالب مصطفى النعساني إلى سهولة الامتحان وإن تخللته بعض الأسئلة غير المباشرة، وقال عاصم أحمد طاهر «الامتحان كان رائعاً وفي متناول الجميع»، وذكر براء ناصر بالقسم العلمي أن «الإنجليزي» أفضل ختام للامتحانات.

وأعربت الطالبات رشا محمد وسارة سلامة وهند الظاهري من مدرسة عائشة بنت أبي بكر الثانوية عن رضاهن عن الامتحان الذي جاء مناسباً لجميع المستويات وفي مستوى الطالب المتوسط، مشيرات إلى أن موضوع التعبير جاء سهلاً أيضاً، إذ كان عن كتابة موضوع حول رأي الطالب أو الطالبة بمنح رخصة القيادة لمن لم يتجاوز عمره سن الـ16.

وأكدت أسما عبد الرازق وخلود وليد من «القسم العلمي»، أن الأسئلة كانت سهلة جداً ورغم طولها إلا أنهما لم يجدا صعوبة في الإجابة، ولفتا إلى أن الأسئلة تعددت بين الاختياري وكتابة الجمل وكان النموذج بسيطاً وواضحاً ومباشراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض