• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الرميثي يفتتح ورشة تعزيز تمكين العنصر النسائي بشرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، ورشة مجموعات تركيز العنصر النسائي، بعنوان «نظرة استراتيجية لدعم وتلبية احتياجات العناصر النسائية من خلال تمكينهن»، نظمتها الإدارة العامة للموارد البشرية لمنتسبات القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وتهدف الورشة لدعم وتلبية احتياجات العنصر النسائي وتمكينهن، ورفع نسبة رضائهن، ضمن نطاق تفعيل تطبيق منهجيتي التواصل الداخلي والإبداع والابتكار بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وأكد القائد العام لشرطة أبوظبي الحرص على تقديم الدعم اللازم للعناصر النسائية وتمكينها، وتعزيز دور المرأة في العمل الشرطي لما يتمتعن به من مهارات تؤهلهن لتولي المناصب القيادية، مشيراً إلى تضافر جهودها مع الرجل في مسيرة التنمية والبناء تحت ظل قيادتنا الرشيدة.

وأوضح العميد عبيد سالم الكتبي، مدير عام الموارد البشرية، أن الفعالية تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات لدعم تطبيق مبادرة «رضا العاملين غايتنا.. وبكم يتحقق تميزنا»، والتي أطلقتها الإدارة العامة للموارد البشرية، تعزيزاً للعنصر النسائي لتحقيق أولويتنا في الاستخدام الأمثل للموارد البشرية.

وأدارت النقيب ميادة محمد الداري من الإدارة العامة للموارد البشرية، ورشة العمل لمنتسبات الشرطة، والتي تضمنت تحليلاً بيئياً للوضع الحالي للشرطة النسائية، بالإضافة إلى استخدام بطاقات التركيز الملونة في استخلاص النتائج المرجوة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض