• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منع دخول الشاحنات خلال أوقات الذروة

افتتاح أول مكتب لسعادة المتعاملين في مرور أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح العميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير عام العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، أول مكتب لـ «سعادة المتعاملين» بمديرية المرور والدوريات في قسم مرور الطرق الرئيسة بالعين.

حضر الافتتاح، العميد خميس إسحاق محمد مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، والعقيد أحمد الشحي مدير إدارة الطرق الرئيسة، والمقدم صلاح الحميري رئيس قسم مرور الطرق الرئيسة، بالعين، وعدد من الضباط من العمليات المركزية. وقال الحارثي إن الريادة في تقديم أرقى الخدمات، والعمل بإيجابية لإسعاد المتعاملين، لم يعد طموحاً بل أصبح التزاماً، تعمل شرطة أبوظبي على تحقيقه من خلال مواكبة العصر، وتقديم ما يسعد الجمهور، وإنجاز معاملاتهم بأسرع وقت ممكن، وبأعلى معايير الجودة.

وأطلق الحارثي عدداً من الخدمات لتعزيز مشاركة المتعاملين من خلال المواقع الإلكترونية، وشملت موقع مكتب السعادة، وتغريدة السعادة على النادي المعرفي، و«هاشتاق» السعادة، وتشجيع المتعاملين على التواصل من خلال العبارات الترحيبية.

وأكد العقيد أحمد الشحي مدير إدارة الطرق الرئيسة في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، الاستمرار في الارتقاء بخدمات المتعاملين بمراكز خدمات المتعاملين، بإضافة العديد من الخدمات خلال الفترة القادمة لربط مزيد من التطبيقات مع الجهات الأخرى وتطويرها، لإسعاد المتعاملين في إطار التوجهات الاستراتيجية لشرطة أبوظبي، وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، ونشر وتعزيز الإيجابية وثقافة معايير الخدمة المتميزة، بما يواكب برنامج الإمارات للخدمات الحكومية المتميزة.

وأوضح النقيب قاسم حمد المقبالي مدير فرع خدمة المتعاملين بمرور العين، إلى أن مهام المكتب تتركز في تحقيق السعادة والإيجابية للعاملين والمتعاملين، والعمل على توفير جميع احتياجات فئات المجتمع، وإجراء استبيان لقياس السعادة للجميع، وقياس إنتاجية العاملين، واقتراح البرامج والمشاريع الاستراتيجية الهادفة لتحقيق السعادة والتنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذها، والترويج لخدمات المتعاملين وتعزيزها كمركز حكومي للسعادة. وكرم الحارثي الموظف الفائز بميدالية السعادة وفريق العمل الفائز بدرع السعادة وتكريم قسم التخطيط الاستراتيجي.

الى ذلك، منعت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي دخول الشاحنات التي تزن طنين ونصف الطن فما فوق، إلى مدينة أبوظبي خلال ساعات الذروة طوال شهر رمضان الكريم في الفترة من الثامنة صباحاً حتى العاشرة صباحاً، ومن الثانية ظهراً حتى الرابعة بعد الظهر.

ودعا العقيد جمال سالم العامري رئيس قسم العلاقات العامة في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، سائقي الشاحنات إلى الالتزام بفترة الحظر، مؤكداً أن هناك رقابة مشددة، على الطرق كافة، وتطبيق مخالفات مشددة على المخالفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض