• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

9 فرق تشارك في آخر بطولات الموسم

زيدان وبن دري يقصان شريط «الإمارات للبولو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

رضا سليم (غنتوت)- كشف نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو عن تفاصيل بطولة الإمارات المفتوحة للبولو التي ينظمها النادي برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وتنطلق منافساتها يوم الأحد المقبل وتستمر حتى يوم 4 أبريل، بمشاركة 9 أندية هي فريق غنتوت البسطي، وفريق الإمارات وفريق إدريس السعودي وفريق الحبتور وفريق أبوظبي وفريق بن دري وزيدان السعودي وديزرت بالم الذي يشارك بفريقين (1 و2)، وتشهد البطولة تجربة جديدة بقيام فريق غنتوت بالدفع بلاعبين مواطنين هما ناصر الشامسي وأحمد النعيمي، بينما يشارك في كل فريق لاعب واحد بجانب 3 لاعبين أجانب.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة النادي ظهر أمس بمقره، وحضره سعيد بن حوفان المنصوري، نائب رئيس النادي، وأحمد النعيمي وفرانسيسكو بينزادون، لاعب فريق غنتوت البسطي، وشهد المؤتمر إجراء قرعة البطولة، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة على 3 مجموعات ضمت المجموعة الأولى، بن دري وزيدان السعودي والحبتور وضمن المجموعة الثانية الإمارات وديزرت بالم «1» وأبوظبي والمجموعة الثالثة ديرزت بالم «2»، وإدريس السعودي وغنتوت البسطي.

ويقص فريقا بن دري وزيدان شريط الافتتاح يوم الأحد المقبل، في المجموعة الأولى ويليه الإمارات مع ديزرت بالم «1» في المجموعة الثانية، وتتواصل المباريات يومياً باستثناء يوم 29 مارس الجاري، حيث تتوقف المباريات بسبب كأس دبي العالمي للخيول.

من جانبه، نقل سعيد بن حوفان خلال كلمته في افتتاح المؤتمر تحيات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، وترحيبه بالفرق المشاركة متمنياً للبطولة السنوية وللفرق المشاركة التوفيق مؤكدا أن البطولة تسهم في رفع مستوى البولو في الدولة، خاصة في ظل الطفرة الكبيرة للعبة التي امتدت إلى دول الخليج ويشارك معنا في البطولة فريقان من السعودية.

وقال: «مشاركة 9 فرق في البطولة يؤكد الطفرة الحقيقة للعبة التي تشهد نوعاً من الانتعاش بفضل الاهتمام الذي تجده اللعبة من المسؤولين والمؤسسات والشركات الوطنية التي تسهم في دعم مسيرة اللعبة، ونتوجه بالشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، على الدعم والاهتمام في ظل الطفرة الهائلة التي يشهدها قطاع الشباب والرياضة بفضل رعاية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، مما كان له الأثر البارز على النهضة والتنمية التي باتت تعاصرها أندية أبوظبي الرياضية مما انعكس على النتائج والإنجازات الكبيرة التي يسجلها رياضيو الإمارات في مختلف المناسبات والاستحقاقات الرسمية الدولية.

كما وجه الشكر إلى رعاة هذه البطولة في مقدمتهم الراعي الرسمي للبطولة شركة البسطي أكوي ورلد للتجارة، والراعي الإعلامي مجلة بولو+10، ونادي تراث الإمارات وشركة الإمارات للسيارات (مرسيدس بنز) وكافة الداعمين وأيضاً الجهات التي ظلت تسهم في نجاحات النادي منها شرطة أبو ظبي والخدمات الصحية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا