• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اللجنة العليا لـ«إكسبو2020» تستعرض استراتيجية التسويق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 مارس 2015

دبي(الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020، رئيس هيئة الطيران المدني بدبي، والرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، أمس، الاجتماع الرسمي الأول في عام 2015 للجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي.

وناقش الاجتماع التطورات والاستعدادات الأخيرة لملف التسجيل لمعرض إكسبو دبي 2020، والذي سيقدم لاحقاً إلى المكتب الدولي للمعارض، الهيئة الدولية المسؤولة عن تنظيم معارض إكسبو، بالإضافة إلى تقارير تقدم الخطة الاستراتيجية للتسويق والاتصال، والموقع الذي سيقام فيه إكسبو.

حضر الاجتماع معالي محمد إبراهيم الشيباني، نائب رئيس اللجنة، مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، وأعضاء اللجنة العليا. وقدم مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات وعضو اللجنة العليا، تقريراً حول تقدم خطط الهيئة في أعمال التطوير سواء فيما يتعلق بموقع إكسبو 2020 أو في أنحاء المدينة.

وقالت معالي ريم الهاشمي، وزيرة دولة، والعضو المنتدب للجنة التحضيرية العليا لمعرض إكسبو دبي 2020، ومدير عام مكتب إكسبو دبي 2020: «أحرزنا تقدماً ملموساً على العديد من الصعد منذ بداية هذا العام، سواء داخل دولة الإمارات أو على مستوى العالم، ونحن نخطط إلى مواصلة هذا الزخم القوي على مدار عام 2015، مع قيامنا بإطلاق عدد من المبادرات الاجتماعية لرفع الوعي، والتي من شأنها أن تضمن لنا تقديم (إكسبو) جدير بتاريخ هذا المعرض العريق، ويستحق أن يتزامن مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الخمسين».

وأطلق معرض إكسبو دبي 2020 في وقت سابق حملة اجتماعية متعددة واسعة في الإمارات، تحت شعار «للجميع»، بهدف إشراك المجتمع المحلي في معرض إكسبو دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا