• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دياكيه: جرعة ثقة قبل لقاء الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

العين (الاتحاد) - أشاد إبراهيما دياكيه لاعب العين بالمردود الذي قدمه زملاؤه في مواجهتهم أمس الأول لتراكتور، والفوز عليه بثلاثية، مما منحهم صدارة المجموعة، مؤكداً أن التفوق محصلة اللعب كمجموعة متجانسة، مؤكداً أنه يمنحهم الثقة قبل مواجهة الأهلي في دوري الخليج العربي يوم الأحد المقبل، كما أثنى على الأفكار التي يملكها المدرب زلاتكو داليتش عن كيفية بناء فريق يمتاز بالقوة، لافتاً إلى أنهم يلتزمون بتعليماته، وتنفيذ فكره التدريبي بشكل جيد، وبكل جدية واهتمام».

وأكد دياكيه أن دخول عمر عبدالرحمن في الشوط الثاني، أحدث نقلة نوعية، وأعاد تنظيم أداء الفريق، مما ساعده على استعادة زمام المبادرة، مبيناً أن مشاركته كانت مهمة للغاية. ومن جانبه، وصف الروماني رادوي فوز العين بالمهم، مشيراً إلى أن المباراة تبدو سهلة لمن يشاهدها من خارج الملعب، ولكنها كانت على عكس ذلك داخل «المستطيل الأخضر»، بعد أن واجهوا فريقاً قوياً ومنظماً.

وقال إنهم استعادوا الصدارة، ولكن المطلوب أيضاً تحقيق الفوز في لقاء الإياب، وأن التغلب على تراكتور سوف يرفع معنويات اللاعبين قبل مواجهة الأهلي في بطولة الدوري التي يغيب عنها بسبب الإيقاف، وقال «أتمنى أن يؤدي زملائي مستوى فنياً طيباً أمام الأهلي والحاق الهزيمة به، لتحسين وضع الفريق في قائمة ترتيب البطولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا