• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

الصهباني: الخط البياني للمستوى الفني في صعود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

العين (الاتحاد) - أوضح مطر الصهباني مدير فريق العين أن الرغبة القوية التي أثبتها لاعبو «الزعيم» في مباراة أمس الأول وإصرارهم على حصد النقاط كاملة، بالإضافة إلى المساندة الجماهيرية المشهودة، شكلت أهم العناصر التي ساعدت الفريق على تخطي عقبة تراكتور، وقال إن الدعم المتواصل الذي وفره مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم ، بقيادة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، وأعضاء مجلس الإدارة، ومتابعتهم تدريبات «البنفسج»، أسهم في تعزيز معنويات اللاعبين والتفوق على تراكتور تبريز، وبالتالي يضاعف من فرصة العين في مشوار المنافسة، للحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني للبطولة. وأكد الصهباني أن المستوى الفني للفريق في تصاعد، منذ لقاء الاتحاد السعودي في الجولة الثانية، كما يساعد الفريق على حصد النتائج الإيجابية المتوقعة.

وقال إن العين يتطلع إلى تحقيق أفضل النتائج في البطولة الآسيوية ودوري الخليج العربي، بالإضافة إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأشاد مدير فريق العين بالحضور الجماهيري على مدرجات استاد هزاع بن زايد، ودعمه طموحات «الزعيم» في البطولة الآسيوية، مما كان له الأثر الفعال في الفوز على الفريق الضيف، لافتاً إلى أهمية الدور المعنوي في المرحلة المقبلة، من أجل الاستقرار، وتحفيز اللاعبين على حصد أفضل النتائج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا