• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المنتخب اليمني يستعد لـ «خليجي 22»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

أحمد الظامري (صنعاء) - دخل المنتخب اليمني الأول معسكراً داخلياً في العاصمة اليمنية صنعاء، استعداداً لمواجهة منتخبي ليسوتو وتشاد ودياً في العامة القطرية الدوحة يوم 25 مارس و15 أبريل في مستهل استعداداته لبطولة «خليجي 22» في العاصمة السعودية الرياض، والتي ستقام في 13 نوفمبر المقبل، وتواجه الكرة اليمنية حظراً مفروضاً على ملاعبها من «الفيفا» منذ فبراير 2011.

وأعلن مدير الجهاز الفني المؤقت للمنتخب اليمني، الأثيوبي إبراهام مبراتو قائمة ضمت 25 لاعباً خلت من أربعة لاعبين خاضوا مواجهة ماليزيا الأخيرة في تصفيات كأس آسيا 2015م وهم: سعود السوادي، عبدالعزيز الجماعي، ناطق حزام، وحيد الخياط. والأخير أضاع ضربة جزاء أمام المنتخب الماليزي في مباراته الأخيرة في التصفيات الآسيوية. وأعاد مبراتو في ذات الوقت خمسة لاعبين إلى المنتخب، وهم: أكرم الورافي قائد صقر تعز الذي عاد إلى موقعه في خط المنتصف، ومعه لاعب وسط شباب الجيل خالد بلعيد، ومدافعا أهلي صنعاء محمد بارويس ومدير عبدربه، وحارس اليرموك مروان بسباس الذي حل مكان زميله السابق في النادي سعود السوادي الذي انتقل مؤخراً إلى نادي الصقر، إضافة إلى هداف فريق 22 مايو ناصر جعمول الذي يدخل قائمة المنتخب لأول مرة.

وبحسب البرنامج المعلن سيستمر المنتخب في معسكر صنعاء حتى الأربعاء المقبل على أن يعود اللاعبون إلى أنديتهم لخوض منافسات الجولة الـ 15 من الدوري اليمني، ومن ثم الدخول في المعسكر مجدداً قبل السفر إلى الدوحة لمواجهة ليسوتو 25 مارس. ويحاول الاتحاد اليمني لكرة القدم التعاقد مع مدرب أجنبي قبل نهاية الموسم الكروي في اليمن، والذي ينتهي مطلع يونيو المقبل، وأعلن الاتحاد اليمني التفاوض مع أكثر من مدرب من بينهم الصربي بتروفيتش وجوران والجزائري فرجاني، وحال السقف المالي المرتفع الذي حدده المدربون الثلاثة والوضع الأمني في اليمن دون نجاح مسألة التعاقد مع مدرب أجنبي.

     
 

انصار اليمن

سيكون هذا الخليجي مفاجئه اليمنيين

دهمي ورافع رأسي | 2014-11-13

تعز

يارب يكون فى فرق هذي المرة ونشرف اليمن بل فوز الا الامام يا يمن

عمرو آل محن | 2014-11-04

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا