• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مانشيني: مازالت أمامنا خطوات لنكون فريقاً أفضل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 20 مارس 2014

لندن (د ب أ) - أكد روبرتو مانشيني مدرب نادي جالطة سراي التركي لكرة القدم أن فريقه مازال يحتاج لخطوات عدة حتى يتمكن من تحسين مستواه بما يسمح له بالمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد هزيمة الفريق التركي صفر-2 أمام مضيفه الإنجليزي تشيلسي مساء أمس الأول في إياب دور الـ 16 من البطولة.

وكان جلطة سراي تعادل 1-1 مع تشيلسي في مباراة الذهاب التي أقيمت في تركيا، وبذلك ودع الفريق التركي منافسات البطولة الأوروبية بعد تفوق تشيلسي عليه 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة. وقال مانشيني عقب المباراة: «لعبنا بمستوى بالغ السوء، في حين كان تشيلسي الفريق الأفضل ونجح في استغلال الفرص التي سنحت له». وأضاف المدرب الإيطالي: «من المستحيل أن تسجل أهداف عندما تسدد مرة واحدة فقط على المرمى. إننا بحاجة لخطوات عديدة لكي نصبح فريقا أفضل». وتابع: «المباراة لم تسر على النحو الذي أردته، الفريق لم يستطع خلق الفرص الكافية لتهديد مرمى بيتر تشيك حارس البلوز، أنا أسف، لقد خيبنا ظنون جماهير جالطة سراي».

وتحدث مانشيني عن عودة نجمه الإيفواري ديديه دروجبا إلى ملعب فريقه السابق «ستامفورد بريدج »، مشيرا إلى أنه يشعر بما مر به المهاجم، ويعلم جيدًا مدى صعوبة أن يلعب أمام الفريق الذي صنع أمجاده فيه، مؤكدًا أن الفريق كله لم يكن في حالته. وأكد المدرب الإيطالي أن الفريق لا بد أن يضع هذه المرحلة خلف ظهره ويركز في المواجهات المقبلة، موضحاً أن هدفه الآن التركيز في الدوري التركي ومحاولة الظفر بلقبه، حيث يحتل فيه المركز الثاني وتتبقى له تسع مباريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا